الهواتف النقالة

سامسونج تقول “قسم بالله قسم بالله أننا لانطلب من شركات الأتصالات نقودا حتى يحصلون على تحديث إلى فرويو”

عندما تفكر في أقتناء الهاتف المحمول الجالكسي S فأنت تقوم بالأختيار المناسب  صحيح مافي مجال للشك ولكن سرعان ماتدرك أن هنالك بطىء شديد في عمليات تحديثاتها أعني خلونا نكون صريحين الشرق الأوسط لسامسونج لم يفكر حتى بأصدار تحديث رسمي لنسخة 2.2 على هواتفها الجالكسي أس ! أمر محبط  عندما تدرك أن قوقل منذ فتره قامت بأصدار نسخة خبز الزنجبيل  وهو أمر تريد القفز من 2.1 إلى 2.3 صح ؟


اعلان





هنالك إشاعات مفادها أن سبب هذا التأخير  هو مطالبة سامسونج لشركات الأتصالات نقودا للحصول على تحديث  وهو أمر سرعان مانفته سامسونج خلال مقابله أجرتها موقع Phone Scoop ووعدت سامسونج أنها ستعلق حول هذا الموضوع قريبا جدا .[Phone Scoop]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم السميّ..

    وددت ان الفت انتباهكم الى ان هذا الكلام خاص بالهواتف المرتبة مع شركات الاتصالات في امريكا فقط.. وما عداها من الدول فان السامسونج تقوم بتحديث نظام التشغيل بسرعة معقولة.. فنسخة الفرويو موجودة تقريبا من ثلاث شهور والوكيل يحدث النظام مجانا هنا في قطر من حوالي الشهرين.. والآن التحديث 2.2.1 بدأ تداوله في اوروبا.. ومن جربه لاحظ ازدياد في السرعة كبير الى درجة انهم ظنوا ان سامسونج قد اصلحت نظام الملفات القديم والسقيم في نفس الوقت..

    يعطيك العافيه عزيزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *