الهواتف النقالة

الهاتف المحمول HTC HD2 بأمكانه الآن استخدام الأندرويد ونظام ويندوز فون7 سويّا

هل لازلت تقرر ما أذا كنت تريد استخدام نظام الأندرويد أو نظام ويندوز فون7 على هاتفك الخارق HTC HD2 ؟؟ حسنا مارأيك في استخدام الأثنان في وقتا واحد ؟! طبعا هذا العمل تم من قبل المطورين من خلال منتدى XDA حيث أستطاعوا من تحقيقي مالم تحققه الشركات والصعوبات التي تدعي أنها تواجهها في تحديث هواتفها المحموله الخاصة بها الأمر المؤسف أن عملية لازالت يجب أن تتم عبر الذاكرة الخارجيه وليست الذاكره الداخليه  والتعليمات عبر المصدر


اعلان





فيديو بالداخل

[xda-developers]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. والله يا اخوان هو سؤال منطقي لكن جوابة واضح… الجشع لا اكثر وحتى يكون مقارب لسعر الاجهزة الاخرى وما ينطبق عليه المثل الغالي فلوسة بيه بس المشكلة انو تشتري جهازك من سوني او من سامسونج او اغيرها وما عدت السنة ويكلك ما احدثلك على النسخة الجيدة كانما رح يشتريها بفلوس!!! لولا هي ببلاش!!!!!! سلام الله على ابل

  2. لاتنسون المواصفات الي صارت مطلوبة بالاجهزة والهاردوير.. صار فيه تنافس في تقديم الافضل والاقوى وكيف الحين صرنا نقدر نشتغل تطبيقات ثقيلة, واعتبر هالنظامين -نظام ابل والاندرويد- هم الانظمة الي دفعت بالشركات للشيء هذا وخلت المستخدم على دراية اكثر بالمواصفات الفعلية الي راح يختارها بعيد عن شغل الكاتلوجات الملونة واللستة العريضة!

  3. ممكن تشرحلي ايش من اضافات اللي تخلي من نظام مجاني الى مكلف

    اذا قرن بنظام ios او wp7 المعروف عنهما انهما محتكران لشركتين متخصصة
    هل تريد نظام ادفع لذلك اجهزتهم بالمنطق انهم غالية
    ام اندرويد نظام مجاني بكامل لماذا تكون قيمة جهاز غالية

  4. عندي سؤال ما دام اندرويد مجاني ليه اجهزته غالية مقارنة يايفون من المفروض انها تكون ارخص بكثير من ايفون تقريبا بنص

    1. اتوقع ياطويل العمر عشان الشركة مثل سامسونج تتدخل وتعدل في النظام يعني لمسات الشركات على اجهزة الاندرويد تغلي سعر الجهاز

    2. هل شاشة الايفون سوبر امولد ؟
      هل كاميرا الايفون أعلى من 5 ميجا بكسل ؟
      هل معالج الايفون ثنائي النواة ؟
      هل للايفون منفذ ذاكرة خارجية ؟
      هل للايفون منفذ HDMI ؟

      هل و هل و هل … أكمل أم يكفي إحراج للايفون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق