الهواتف النقالة

أبل قامت بخطط استراتيجيه مدروسه واستثمرت 3.9 مليار دولار أمريكي في عدد من الأشياء ولكن ماهي ؟



يا أخوان لما قلت الخطط المدروسه رجاءا لاتنحرفوا حول المجال الرياضي أوكي يكفي ماجانا وخلونا نرجع لمحور حديثنا ! المهم ^_^  كشف المدير المالي Peter Oppenheimer و المدير التنفيذي الحالي Tim Cook أن أبل قامت بأستثمار للسنتين الماضيين مايقارب 3.9 مليار دولار أمريكي أو على حد قولهما استراتيجيه مدروسه تماما !  حول مجموعه من القطع التي ستستخدم في أجهزتها  وطبعا المدير التنفيذي Tim لم يعرّف لنا ماهي الأشياء أو ماهي القطع  ولكن قال من ضمنها تعاقدتها مع الشركة سامسونج وطلب الذاكرات الفلاشيه لجهاز الوسائط الأيبود  وذالك كان في العام 2005 الماضي .


اعلان





مايثير للشك في الحقيقه أن أبل دفعة 650 مليون دولار أمريكي في الربع الماضي كأتفاقيه  حول كل ماذكرته بالأعلى   وتخطط لدفع أيضا 1.05 مليار دولار أمريكي للربع القادم  لذالك على مايبدو أن أبل تعتبر الأمر مهم جدا ! ولكن أموت وأعرف وشهي هذه المبالغ فيه ! لربما شاشات الأيفون والأيباد ؟ والتي سمعنا عنها إشاعات من قبل عن تعاقداتها مع شركة توشيببا وشارب في بناء مصنع مخصص لشاشاتها عموما في الحقيقه لايمكنني تأكيد أيّ من هذا .

اللقاء الصوتي :

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. للاسف احنا ما نعرف شي اسمة احتراف احنا منافقين, النصر و الهلال كلها معفنة و شفتهم بعين امي هذي و حط اصبعة في عينة اقوى شي بغت تنفقع, و الثاني ازعج امنا بالخطط المدروسة له 8 سنوات و ما شفنا, خلها على الله يارجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق