تقنيات متفرقة

“إتش بي” تحسن الأداء، وتخفض التكاليف، عبر تقنية بيئات الخادم الافتراضي خدمات دعم جديدة تحسن تطبيقات الأعمال المهمة على خوادم بروليانت من إتش بي

الرياض، المملكة العربية السعودية، 28 ديسمبر، 2010: أعلنت شركة “إتش بي” اليوم عن إطلاق حل الدعم الشامل الذي يمكن العملاء من تشغيل تطبيقات الأعمال المهمة على الخوادم الافتراضية “إتش بي بروليانت” من أجل تحسين الأداء والتوافر، وخفض الكلفة، وتبسيط التعقيدات التقنية في الوقت نفسه.

تزود خدمة “إتش بي كريتيكال أدفانتج” العملاء بفريق مخصص للمحافظة على ودعم زمن عمل البيئات الافتراضية للأعمال المهمة، وتركز هذه الفرق على حل المشاكل وتحسين الإجراءات التي تمكن العملاء من إعادة توجيه موارد الموظفين نحو الابتكار.
قال وسيم البارودي، مدير الخدمات التقنية في شركة “إتش بي” في السعودية”: “باعتبار أن الشركات تتوجه حالياً نحو البيئات الإفتراضية للتحكم بالتكاليف واكتساب المرونة، فهم حتماً يدركون حجم التعقيدات الكبيرة التي يمكن أن تقدمها التقنية”. وأضاف: “تستطيع خدمات الدعم الشامل مثل إتش بي كريتيكال أدفانتج، أن تحسن التوافر وتخفض زمن تعطل التطبيقات المهمة للأعمال، بما يمكن العملاء من الاستفادة من قدرات البيئة الافتراضية بشكل كامل”.
ويتميز المفهوم المبتكر بأنه يخفض مخاطر زمن التعطل، ويوسع خيارات العملاء. وتعتبر “إتش بي كريتيكال أدفانتج” أول خدمة شاملة يطرحها أحد أكبر موردي التقنية لدعم تطبيقات الأعمال المهمة في البيئات الافتراضية التي تعتمد على تقنية معالج x86. ومع زيادة إقبال الشركات على استخدام تطبيقات الأعمال المهمة على الخوادم الافترضية المعتمدة على تقنية معالج x86، تزداد الحاجة لتجنب زمن التعطل المفاجئ بينما يتم تسريع الأداء. إذ تتيح خدمة “إتش بي كريتيكال أدفانتج” للعملاء المحافظة على زمن العمل من خلال مستويات الدعم التي تطرحها بالاعتماد على المتطلبات والميزانية.

  • يعمل مركز الحلول المهمة للمهام العالمية من “إتش بي” على تخفيض معدل تكرار فترات الانقطاع فترات الانقطاع من خلال توفير دعم تفاعلي سريع وحل لحظي للبيئات المهمة الخاصة بالأعمال المعقدة.
  • تساهم مجموعة محددة من الخدمات التي تعتمد على أفضل الممارسات الصناعية لإدارة التغيير وتحسين الإجراءات، في منع زمن التعطل المفاجئ عبر توقع المشاكل المحتملة.
  • يوفر الرصيد المرن مجموعة من الخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء. ويتوقف الرصيد على الكمية  التي تم شراؤها من تقنية “إتش بي كريتيكال أدفانتج”

تتضمن الخدمات الاستباقية المرنة لتقنية “إتش بي كريتيكال أدفانتج” :

  • تحليل الأداء والسعة للبيئات الافتراضية التي توجه العملاء بشأن تخطيط سعة البيئة الافتراضية لمواءمة الأداء مع متطلبات الأعمال.
  • تقوم ورشة عمل جاهزية البيئة الافتراضية للتطبيقات الحاسمة، بتوفير تقييم ومخطط البنية التحتية لمساعدة العملاء على تحقيق الاستفادة السريعة من البيئة الافتراضية مع  تخفيف للمخاطر المحتملة.
  • يعمل تحليل التوافر في البيئات الافتراضية على تحسين الكفاءة، ويحافظ على زمن العمل من خلال توفير البيئات الافتراضية المثلى.

آلية التسعير والتوافر

تتوفر حالياً خدمة “إتش بي كريتيكال أدفانتج” عبر خدمات “إتش بي تكنولوجي سيرفيسيس”، ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر البريد الالكتروني www.hp.com/services/criticaladvantage.
من خلال الحلول المهمة للمهام من “إتش بي” الموجهة لخوادم بروليانت، ترتقي خدمات “إتش بي كريتيكال أدفانتج” بالعملاء نحو “البنية التحتية المتقاربة من إتش بي” التي تمثل الأساس الرئيسي للشركات ذات الخدمة الفورية. وفي عالم من التواصل المستمر، تجسد الشركات ذات الخدمة الفورية التقنية في كل شيء تفعله لخدمة العملاء، والموظفين، والشركاء، والمواطنين، من أجل تلبية جميع متطلباتهم بشكل فوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *