المتصفح/النظام

كل ماتود معرفته عن النظام Chrome OS

وهاهو أيها الساده لقد رأينا الأعلان عن النظام Chrome OS النظام ببساطه سيعتمد كليّا على السحابه التخزينيه وسيعتمد كليّا على المتصفح وهذا يعني ي متصفح للكروم أي حاسب تملكه يمكنك العمل على هذا النظام  وسيكون هذا النظام مدعوم من قبل شركة الاتصالات الأمريكية فيرازون من ناحية تقديم عدة عروض لمشتركيها .


اعلان





يمكنك الدخول إلى الملفات عبر متصفح الويب ويمكنك استخدام التطبيقات وقراءة وتعديل ملفات من دون الحاجه إلى الأتصال عبر الأنترنت ويمكنك أيضا أنشاء حسابات للمستخدمين وسيكون اسم المستخدم الأساسي هو للضيف .

عند استعمال النظام على حاسب مستقل فأنك ستمر بعدد من الشروط والأتفاقيات التي يجب عليك الموافقه عليها ومن ثم الأستعداد للتسجيل وذالك بالأستعانه بحسابك المسجل عبر قوقل ومن ثم سيقوم هذا النظام بأخذك جوله تعريفيه أذا كنت تستخدم نظامك لأول مره ويمكن للنظام أخذ الأعدادات الخاصه بك وضبطها على النظام نفسه أو ستقوم بالمرور بعدد من الخيارات التي يجب عليك أعدادها كل هذا لأول مره فقط .

تطبيقات الويب عند فتحها سيعرضها لك على صفحه كامله وخدمة قوقل للطباعه ستكون مدعومه بشكلا كامل للنظام الكروم وكما كررتها مليون مره الخدمه ستتيح لك الطباعه من أي جهاز .

كل هذه التطبيقات سيتم تخزينها عبر هذه السحابه التخزينيه الأمر مشابه جدا للتطبيقات الموجوده على الأيتونز ولكن كل شيء على المتصفح .

متصفح الكروم نال أيضا اليوم على عدة تحديثات في الواجهه بالأضافة إلى جعل المتصفح أكثر سرعة وأكثر أمانا وسيدعم محرك البحث الجديد خصائص البحث بشكلا ذكي والبحث عما تريده بمجرد كتابة الحرف الأول من الكلمه وذالك بالتعاون مع صندوق البحث Omnibox كما أن المتصفح سيكون أكثر قوة في مجال الرسوميات وذالك عبر دعمه للـ WebGL ويمكنه عرض محتويات ثلاثية الأبعاد بدون مشاكل ومن دون الحاجه إلى تثبيت أيّة أضافات ولقد تمكن لمتصفح من عرض 1000 سمكه في وقت واحد وعرض صوره ثلاثية الابعاد للأنسان بزاوية 360 درجه وكل شيء كان مذهل وسلس .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اذا كانت الملفات تخزن في سحابه الكترونية كيف بنوصل لها اذا مافيه نت ؟؟

    وبصراحه الموضوع غير مطمئن امنياً
    طيب واذا فيه ملفات سريه او ملفات خاصة يعني انا راح اجبر اني اخليها اون لاين !!؟

    مشكور اخوي سلطان على المعلومات
    وياليت لو فيه فيديو لعرض الرسومات في نظام تشغيل الكروم نشوفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق