الهواتف النقالة

الأعلان الرسمي عن الهاتف المحمول Google Nexus S [تحديث!!]

 


اعلان





الأمر قادم لامحاله والهاتف هذا سيتم الأعلان عنه في أي وقت ولكن يستحق ذكر أن قوقل بدأت بأظهار صفحة الخاصه باننسخه القادمه من هاتف قوقل والذي يحمل اسم Nexus S . الصفحة تؤكد بأن الهاتف بشاشة طولها 4 أنش WVGA بنطاق ثلاثي HSPA والكاميرا خمسه ميجابيكسل مع دعم لتقنية NFC  والذاكرة 16 جيجابايت  والذاكرة العشوائية 512 ميجابايت وهو متجه إلى شركة الأتصالات الأمريكية T-Mobile كما أن الهاتف يدعم نظام الأستشعار الجيروسكوب كما أن الهاتف يدعم تقنية الأتصال VoIP ونظام الأندرويد بالفعل 2.3 المسمى بخبز الزنجبيل كما أن الهاتف يملك معالج الطائر الطنان بسرعة واحد جيجاهرتز وشاشة الهاتف 4 أنش بتقنية سوبر أموليد بدرجة وضوح 800×480  كما أن الشاشة منحنيه Contour Display والتي ستعطي أنطباع جيّد عند أمساك اليد أو عند المحادثه  .

تحديث:تم الأعلان عن الهاتف من خلال مدونة قوقل الرسميه الهاتف يمكنك أقتناء في 16 من ديسمبر عبر متجر Best Buy أو متجر Best Buy للهواتف ويمكنك أقتناء الهاتف بعقد أو بدونه كما تحب  وسيكون الهاتف متوفر في بريطانيا عبرCarphone Warehouse و Best Buy.

تحديث:متجر بيست باي وضع أسعار للهاتف المحمول نيكسس أس حيث أن سعر الهاتف مع عقج بسنتين بـ 199 دولار أمريكي مع شركة T-Mobile أو بدون عقد بـ 529 دولار أمريكي .

تحديث:تمت أضافة فيديوين بالداخل :

[Google, Official Google Blog, Nexus]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. أنا عندي سؤال :

    لو تم تحديث الجالاكسي اس الى خبز الزنجبيل فبماذا سيتفوق عليه النكسس اس ؟
    مع العلم أن الأول يدعم الذاكره الخارجيه و فيه بلوتوث 3 ، وهذا غير متوفر في الجهاز الأخير كما أن الجالاكسي تمت تجربته و هو يعتبر نقله نوعيه في عالم الهواتف الذكيه ” و تحريا للحقيقه أذكر المميزه الوحيد – التي تحضرني الآن – للنكسس اس في مقابل الجالكسي وهي سرعة الدعم الذي ستتلقاه من جوجل كونها آخر العنقود ”
    وجهة نظر : من يملك هاتف مثل جالاكسي اس لا يمكنه أن يغيره إلا إذا كان الحافز كبيرا – جالاكسي أس 2 كما نسنع عنه – أما مجرد نكسس أس فلا و ألف لا … و خل جوجل تزعل علينا !!

  2. انا اعمل مطور للاندرويد لقت قمت بتحميل android 2.3 للمطورين حقيقتا هى من افظل النسخ بالذات المتصفح اسرع 3000x مرة من كمبيوترى (8 جيجا رام) لكن عند دعم اللغة العربية اقول لا فالحروف اما متباعدة مثل سبتمبر س ب ت م ب ر او بالمقلوب ربمتبس وعندما اخبرت جوجل قالت ان المشكلة فى نسخة المطورين ولكن نسخة الجوال ستكون داعمة للغة العربية بنسبة 100000000000000% وان حتى نسخة المطورين سوف تتلقى تحديث يعدل فى اللغة العربية يصححها

    1. أخي محمد أرجو منك أن تعطيني نبذه مختصره عن عمل المطورين ، و ما هي الأدوات اللازمه حتي يكون الشخص مطورا لهذا البرنامج أو ذاك النظام ؟ ، و أخيرا إذا كان لدي مجموعه من الإقتراحات أود تقديمها لشركة جوجل فكيف يتم ذلك بشكل مباشر و آمن ؟ و شكرا لك مقدما و أعذرني على الإطاله ..

  3. سؤال يحيرني ..

    جوجل مآقالت قبل جهاز نكسسوس مجرد هو الجهآز الاخير لها ؟

    وانها سوت لجهآز عشان تقوم سوق الاندرويد وتشعل المنآفسه ؟

    طيب ليش قمنا نشوف آجهزة ثانيه منها ؟

  4. سلطان انا بقول كلام وابيك ترد على كلامي , ليه الى الان مانزل جهاز وندوز فون 7 عليه الكلام ومسكت الجميع , ليه كل جهاز تلقى فيه كم عيب , النظام افضل نظام , بس مادخل بشكل قوي , والسبب الاجهزة العاديه اللي نازله!
    ولو خيرت فيهم وش راح تختار ؟!

    1. أخوي سليمان طبيعة الهواتف لابد أن يكون فيه عيوب وأيجابيات لاتتوقع أنك بتلقى هاتف كامل والكمال لوجه الله وهذا ينطبق على كل الأنظمة بالنسبة للنظام ويندوز فون7 قوي جدا وأنا جربته ورائع ولكن مشكلته يملك خدمات لاتدعم الشرق الاوسط مثل النت فليكس والأكس بوكس لايف وغيرها

      من قرائتي لعدد من مراجعات الهاتف في هاتف يميز عن هاتف ولكن لو خيّر لي الأمر لأخترت الهاتف الأومنيا7 من سامسونج وذالك بسبب الشاشة وقوة الهاردوير في دعم النظام وخاصة الالعاب

  5. جلاكسي اس 🙂

    نكساس اس 🙂 🙂 🙂 🙂

    ان شاء االله مع دعم العربية بالاصدار الجديد راح اشترييييييييييييه سعر 530$ سعر ممتاز جدا جدا جدا

    1. مرات مش الأفضل في المواصفات لاكن شوف الدعم إلي عليه من قوقل و سامسونج و بلنسبة للسعر جميل جدا و حيرني بينه و ال(ps phone ) لأن مفيش فرق مابين 500 و 525 دولار

    2. الحقيقه ماتوقعت الكثير من النكسس اس
      لكن كنت اتمنى يكون فيه اي شي مميز مثل معالج ثنائي او كاميرا عاليه الدقه…الخ
      لكن في النهايه هو جهاز مطورين وتم اختيار مواصفاته لتكون المعتمده رسميا للنظام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق