الهواتف النقالة

شركة LG تتراجع عن كلامها وستقيّم سلسلة هواتفها Optimus حالما يصدر مصدر خبزالزنجبيل

دعني أنعش ذاكرتك وأخبرك ماحصل بالأمس مع الشركة الكوريه LG قالت الشركة بالأمس أن سلسلة هواتفها Optimus لن تحصل على تحديث إلى 2.3  بسبب أن خبز الزنجبيل لن يعمل على هواتف تحمل معالج أقل من واحد جيجاهرتز ولكن هي ! انظر LG تتراجع كلامها من خلال تصريحها الرسمي والذي تقول فيه :


اعلان





“LG released information prematurely regarding the minimum processor upgrade requirements for the LG Optimus. Google recently announced the Gingerbread platform and has not yet published the Gingerbread Compatibility Definition Document (CDD) or the public branch open source code. Once the CDD and the source code is public, LG will evaluate the upgradability of the Optimus Series. We apologize for any confusion or misunderstanding. We will alert you as soon as more information on this topic is available.”

معنى الكلام هذا ببساطه أنها ستقيّم سلسلة هواتفها وذالك عندما تقوم قوقل بطرح برمجيات خبز الزنجبيل إلى الناس أجمع ومن ثم سترى ما أذا كان هواتفها قادره على ذالك ويبدو أن الشركة ستبحث عن عذر لأبقاء هواتفها على الأندرويد 2.2 لذالك حاولوا أن تفهموا معنى السياسيه التسويقيه هنا ياجماعه أوكي ؟[LG]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق