الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تدمير وتفكيك الحاسب المحمول Google Cr-48

 

هاهو يواصل الحاسب المحمول Google Cr-48 ظهوره واليوم يتم تفكيك الحاسب المحمول طبعا لايوجد شيء جديد أو مبهر سوى رقاقة الذاكرة Hynix وسعة الوسائط التخزينيه من SanDisk ولقد تم طرح سؤال مباشر من قوقل حول ماذا سيحدث عندما يتم تدمير Cr-48 ولقد قامت بالأجابه من خلال تدمير 48 حاسب في فيديو واحد والمقصد من هذا الفيديو أنه مهما حدث فأن بياناتك لن تذهب إلى أي مكان لكن قوقل ؟ ماذا عن تكلفة هل سأقوم بدفعها بالطبع لا !!


اعلان






[googlechrome (YouTube)]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وانا اتصفح اميلي هذا اليوم وجدت هذي الرسالة

    Greetings,

    A while back, you signed up to receive news, updates, and launch information about Chrome and Chrome OS. We have good news: Chrome notebooks are here, and you’re eligible to receive one!

    Chrome notebooks are for people who live on the web and want a faster, safer and more secure experience without all the headaches of ordinary computers.

    To apply to get your Chrome notebook, please provide your US mailing address by clicking the link below no later than Friday, December 10, 2010 at 11:59 PM PST.

    ويوجد معها رابط فقمت بتسجيل جميع بياناتي ولاكني لم اتلقى اي رد لا أعرف هل المده لتعبئة البيانات أنتهت ام ان هذا الأميل لا يعني بالضروره حصولي على الجهاز

    انا كنت من فتره منقطع عن الأخبار التقنيه ولا أعلم الكثير عن موضوع التسجيل أو الحصول على الجهاز ولاكن مع ذلك قمت بالتسجيل أرجو افادتي هل الرسالة صحيحه ام انها مجرد سبام؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *