تقنيات متفرقة

ابن رئيس سامسونج Lee Jae-yong أصبح الآن رئيس الشركة الألكترونيه لسامسونج

وكما يقول المثل لا أعلم كيف يكتب ما أعز من الولد ألا ولد الولد ولكن أنا أعلم لا دخل له ولكن عموما قامت سامسونج اليوم بالأعلان أن ابن الرئيس السامسونج Lea Jae yong قد تم تعيينه الرئيس لشركة سامسونج الألكترونيه بدلا من أبوه Lee Kun-hee ولقد كان Lee قبل يشغل منصب نائب الرئيس في مجموعة سامسونج وكما يقول المثل أن الطيور (اسكت ! اسكت !!)[Associated Press (PhysOrg)]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ممتع يا سلطان , أضحك الله سنك , والله ضحكت من الأعماق على أسلوبك , يبدو أنك شخصية مرحة ومتفائلة , زادك الله وحفظك من كل سوء

    ,

    صباحكم ورد جميعا

  2. برأيكم صار كذا لأنه ولد الرئيس؟ صعبة صدقوني صعبة، هذي مهي مملكة هذي شركة فيها أكثر من جهة تنفيذية والموضوع مهو على مزاج الأبو

  3. طيب أهم شي يكون قد المسؤلية في إدارة شركة أصبحت من أقوى الشركات التقنية
    و منافسة لأكبر الشركات و إنشاء الله مايكون مهايطي و تروح Samsung في خرايطها !

  4. صدقني الامر ليس كما تظن الكوريون لا يؤمنون بتوريث المناصب كما يحدث في عالمنا العربي
    ان كان الابن ليس كفؤا فلن يحلم لتولي المنصب , صدقني مرة اخرى انه لم يصل الى هذا المنصب
    الا اذا كان هو الاجدر و الانسب بغض النظر عن قرابتة نحن نتحدث عن دولة من شرق اسيا و ليس دولة من الشرق الاوسط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق