الحاسبات والأجهزه اللوحيه

رسميّا:طرح الحاسب المحمول Dell Inspiron Duo الأسبوع الأول من شهر ديسمبر بـ 549 دولار أمريكي

 

أخيرا قامت شركة Dell بالأعلان عن موعد طرح حاسبها/جهازها اللوحي Inspiron Duo في الأسواق بعد سلسله من الفيديوهات التسويقيه يمكنك الأستعداد لعمل حجز قريبا وسيتم شحن جهازك في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر بالنسبة للسعر فالسعر الأساسي سيكون بـ 549 دولار أمريكي والذي سيعطيك شاشة 10.1 أنش  ومعالج ثنائي النواة Intel Atom N550 والذاكرة العشوائية 2 جيجابايت والقرص الصلب 250 جيجابايت ومعالج الرسوميات Crystal HD والنظام هو Windows 7 Home Premium. طبعا بما أن هذا السعر هو السعر الأساسي فهنالك خيارات يمكنك أضافتها مثل زيادة في سعة القرص الصلب وأضافة مسند صوتي من JBL  ليصبح السعر 649 دولار أمريكي .


اعلان





في الحقيقه هذا الحاسب يستحق الأقتناء بدون شك أفضل بكثير وخيار ممتاز لمن يبحث عن جهاز لوحي وحاسب أنترنت بنفس الوقت . الحاسب Inspiron Duo سيكون متوفر باللون الأزرق والأحمر والأسود  وهنالك منفذين USB ومنافذ صوتيه ولوحة مفاتيح أكثر أبرازا وسهلة الملمس  بالنسبة للشاشة فكما ذكرت طولها 10.1 أنش بدرجة وضوح 1366×768 وتدعم تقنية اللمس المتعدد .

شاشة اللمس سريعة الأستجابة بشكل لايصدق وعند تحويل الجهاز إلى جهاز لوحي فأن الواجهه تتغير إلى واجهة Duo Stage ممايجعلها سهلة التعامل وأكثر أنسيابا كأستخدام للجهاز اللوحي .

فيديو بالداخل

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق