الحاسبات والأجهزه اللوحيهالمتصفح/النظام

حسنا ! مرة أخرى وببطىء شديد أخبرني ماذا حدث للنظام Chrome OS مرة أخرى ؟

في أمريكا موسم العطل على الابواب في موسم قريبا جدا هنالك مهرجان ليوم الجمعه يسمى بالجمعه الأسود حيث تنطلق تخفيضات لجميع المتاجر الألكترونيه ليتنا نملك مثل هذا اليوم ! المقصد من المفترض أن يكون النظام Chrome OS حاضرنا بيننا الآن ولكن هي ! أين هو الآن ؟ في الحقيقه لن يكون حاضرا هذه السنه لكن هذا لايعني يا أصدقائي أننا لن نرى لقطات وأخبار منه هذه السنه لكن الشركات المصنعه مثل Acer و HP حتى السنة القادمه حسنا ستألني من وين عرفت يافلتة زمانك ؟ حسنا المدير التنفيذي لشركة أيسر صرّح خلال مؤتمر الذي أقيم أمس في نيويورك أن الشركة لن تطلق حاسبات مزوده بنظام يعتمد كليّا على المتصفح حتى السنة القادمه وذالك عندما تطلق قوقل النسخه المخصصه للمستهلكين .


اعلان





المثير للأهتمام أن قوقل تنوي طرح حاسب خاص بها حاسب يحمل اسم Chromebook (تتذكرون نيكسس ون؟) والذي يكون مخصص للأصدقاء والعائلة كما أن النظام المزود به سيكون بنسخه أختباريه وسيكون مخصص للمطوريين بشكلا خاص والمصادر تقول أن الحاسب سيكون مزود بمعالج Atom Pine Trail  وتقول المصادر أيضا أن هنالك شركة تايوانيه Inventec قامت بالفعل تصنيع 75 ألف حاسب .

لاتوجد تأكيدات من قوقل ومن أنتل حول مسألة الهاردوير ولكن قوقل وعدتنا بالكشف عن المزيد من التفاصيل قبل نهاية السنه والصوره التي ترونها أمامكم ؟ ليست حقيقيه  أوكي ؟

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. What is the point of chrome os now
    Tablets – android is supposed to support them officially in the near future And don’t forget iOS
    Netbooks – windows 7 has fixed that and works perfectly on netbooks
    desktops – no one will ever just install chrome os on their computer
    Laptops – some specific catorogy of people who will install it next to windows
    I don’t know any other device that it will work on
    And another point is that it’s basicly another Linux distribution

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق