الحاسبات والأجهزه اللوحيه

المعالجات AMD Bobcat APU تحت الأختبار: معالجات أتوم أيامها معدوده

نعم أنه صغير الحجم ولكن يا أحبتي الكرام هذا المستقبل والقوه أمامكم هذا الذي سيجعلكم تكرهون معالجات أتوم إلى الأبد. الرقاقة Zacate بسرعة 1.6 جيجاهرتز والذي يعتبر من منصات Bobcat قد تم أختباره اليوم من قبل المختصين ومن المصادر الموجوده بالأسف قد تعتقد أن هذه الرقاقة ليست الأقوى في العالم من نفس فئتها ولكن مقارنة Atom D510 والذي هو ثنائي النواة  فهو سحقه سحقا كبيرا  ويعتبر فرصه في أعطاء الحاسبات أسعار أقل بكثير لنقل أقل من 500 دولار أمريكي وليس ذالك فحسب بل أن معالج الرسوميات المدمج معاه لن يخيب أمالك  بل هو أفضل من بين فئته. الكلمة الأخيره هي أنه أذا كنت من أصحاب أنتل فيمكنني القول لك أنك أنت في خطر هذا أذا كنت من أنتل.


اعلان





اقرأ – AnandTech
اقرأ – Tech Report
اقرأ – PC Perspective
اقرأ – Hot Hardware
اقرأ – Legit Reviews

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. في اول ظهور لتقارير مميزة ومراجعات لأولى معالجات AMD الموجهة للاجهزة فائقة الصغر والمبنية على معمارية Bobcat -Fusion

    أدى ال بوبكات E350 بشكل رائع أما ال Atom الحالي في مجال الحسابات والمعالجة المركزية …

    وتفوق على i3 , i5 في مجال المعالجة الرسومية رغم ان موجه للأجهزة فائقة الصغر في حين ان i3 , i5 موجهى للأجهزة المكتبية والمحمولة العادية …

  2. لا أعتقد أن أيام Atom معدودة لأن إنتل معروفة بنجاحها في تطوير المعماريات الحديثة فلا يوجد ما يمنع إنتل من إعادة تصميم Atom من جديد أو إستبداله بمعمارية جديدة ولكني أتمنى أن تتفوق AMD هذه المرة لكي تعود المنافسة في سوق CPU كما هو الحال في سوق GPU .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق