المواضيع العامة

مؤسسي قوقل يردان أن يكون ستيف جوبز المدير التنفيذي لشركتهما

عندما قاما مؤسسا شركة قوقل ببدأ رحلة البحث عن مدير تنفيذي لشركتهما قوقل ومن خلال سلسلة الأفلام الوثائقيه التي طرحتها Bloomberg تحت اسم Game Changers  تحديدا في سنة 2000 قاما بمقابلات مايقارب 13 شخص مرشحين لنيل هذا المنصب لم يعجبا بأحد وكل ماكانا يريدانه هو جوبز فقط وطبعا مع مرور الوقت انتهى المطاف بهما بتعيين Eric Schmidt .


اعلان





أمر مضحك في الحقيقه تخيل جوبز المدير التنفيذي لقوقل هل كنا سنرى الأيفون هل كنا سنرى الأندرويد ؟ لايهم يعجبني مانحن عليه الآن.[Bloomberg’s Game Changers]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. اللي اعرفه انا، انه في اقل من 10 دقائق وخلال جلسة عشاء تم اختيار شميدت.. صرح المؤسسون بانه شخص لايمكن التفريط به – يقصدون اريك شميدت – .. وهم صادقين.. الرجل يملك موهبة قيادية غير معقولة.. وهو اللي كان في مجلس ادارة ابل بنفس الوقت اللي كان المدير التنفيذي لقوقل. تفرغ لإدارة قوقل قبل فترة من طرح الاي باد اظن. وعلل السبب بأن المنافسة اصبحت محمومه ولا يمكنه الجمع بين المنصبين.
    ستيف جوبز مبدع مثله مثل الاف في وادي السليكون.. بينما اريك شميدت.. من نوعية خاصة اخرى، ملهم وقيادي بالفطرة.. لا ابالغ انه من صنع قوقل العملاق . حتى ولو كان المؤسسان هم من قدم طريقة البحث الجديدة هذه، إلا ان شميدت هو الذي بنى قوقل كما نراه اليوم.

    1. هذي صوره من غرفتي <=== نصاب لا والله لقيتها من صور قوقل قاعد أبحث وأتفق معك عجبتني أحب أفكاره أحب طريقة أدارته

  2. جوجل بدونه منافس قوي لآبل فما بالك لو ذهب ستيف لهم !!!!!

    لكن تخيل لو أن أحدهما إستحوذ على الآخر ؟؟ مع السلامة مايكروسوفت ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق