الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالةتقنيات متفرقة

شركة أبل تكشف عن نتائجها الماليه للربع الأخير وأرقام مدهشه !!

الأمر لم يستغرق وقتا طويلا فلقد أعلنت أبل في الصيف الماضي أن مبيعات الأيباد تخطت مبيعات أجهزة الماك ومبيعات الأيفون تخطت بشكلا كبير مبيعات الأيبود ونتيجة ذالك حققوا 20 مليار دولار أمريكي.


اعلان





في الربع الثالث من العام الجاري باعت أبل 4.19 مليون جهاز آيباد مقارنة مبيعات الماك والتي حققت 3.9 مليون جهاز  ومقارنة بالسنه الماضيه فأن النسبة زادت إلى 27 بالمئه .كما أن أبل قد باعت 14.1 مليون هاتف أيفون فقط في ثلاث شهور ومقارنة الربع الأخير من العام الماضي هذا يعني دبل !! الدخل 20 مليار دولار أمريكي أما الأرباح فهي 4.3 مليار دولار أمريكي .

آبل تقول أن مبيعات الأيفون تخطت حاجز التوقعات وحاجز ماخططته في عمليات صنع هاتفها الأيفون بمراحل وهنالك الآن 125 مليون جهاز مزود بنظام iOS قد تم بيعه كما أنها أكدت أن iOS 4.2 قادم كما هو مخطط وذالك في نوفمبر مع تقديم خاصية الطباعه عبر الوايرلس .في متجر التطبيقات هنالك الآن 30 ألف تطبيق خاص بالأيباد .يقول ستيف جوبز أن مبيعات الأيفون تخطت مبيعات هواتف البلاك بيري والتي لم تبع سوى 12.1 مليون هاتف وأكد أنه لاوجود للمنافسه حتى في المستقبل والتحدي يقع الآن على دفع المطورين في الأستمرار في تطوير التطبيقات.

يقول ستيف جوبز قوقل تقوم بتفعيل في اليوم 200 ألف هاتف بينما نحن في اليوم ؟ نقوم بتفعيل 300 ألف هاتف في اليوم ونأمل أن نرى من الشركات التي تصنع هواتف المزوده بنظام الأندرويد بالأبلاغ عن كم هاتف قاموا بشحنه. وقال ستيف جوبز أن قوقل دائما ماتتحجج بأن نظامها مفتوح المصدر بينما نظامنا مغلق وهذا كلام خاطىء فالشركات المصنعه ضائعه مابين هذه الأصدارات وكل شركة تعمل على واجهه خاصه وأصدار مختلف عن الآخر بينما نحن نملك أجهزة تعمل على خط واحد.

أنظمة المفتوحه ليست دائما هي الرابحه وأذا كان الحديث على الأجهزة اللوحيه فأن شاشات السبعه أنش دائما ماتكون مشكله فهي كبيره على أن تكون هواتف محموله ودائما ماتكون صغيره مقارنة بالجهاز اللوحي العشره أنش ولاننسى تنوع الأصدارات في الأندرويد والتي أكدت قوقل أن على الشركات أن لاتستخدم نظامها في الجهاز اللوحي وبالتالي جهازنا يملك مايزيد عن 35 ألف تطبيق خاص بالأيباد لذالك مرة أخرى لاتوجد منافسه بل أن الأخرين يجدون صعوبه في التوصل إلى سعر منافس للأيباد لذالك أعتبر طرح هذه الأجهزة في الأسواق في عداد الموتى .

Apple Reports Fourth Quarter Results

Record Mac, iPhone and iPad Sales

Highest Revenue and Earnings Ever

CUPERTINO, Calif.—(BUSINESS WIRE)—Apple® today announced financial results for its fiscal 2010 fourth quarter ended September 25, 2010. The Company posted record revenue of $20.34 billion and net quarterly profit of $4.31 billion, or $4.64 per diluted share. These results compare to revenue of $12.21 billion and net quarterly profit of $2.53 billion, or $2.77 per diluted share, in the year-ago quarter. Gross margin was 36.9 percent compared to 41.8 percent in the year-ago quarter. International sales accounted for 57 percent of the quarter’s revenue.

“We are blown away to report over $20 billion in revenue and over $4 billion in after-tax earnings-both all-time records for Apple”

Apple sold 3.89 million Macs during the quarter, a 27 percent unit increase over the year-ago quarter. The Company sold 14.1 million iPhones in the quarter, representing 91 percent unit growth over the year-ago quarter. Apple sold 9.05 million iPods during the quarter, representing an 11 percent unit decline from the year-ago quarter. The Company also sold 4.19 million iPads during the quarter.

“We are blown away to report over $20 billion in revenue and over $4 billion in after-tax earnings-both all-time records for Apple,” said Steve Jobs, Apple’s CEO. “iPhone sales of 14.1 million were up 91 percent year-over-year, handily beating the 12.1 million phones RIM sold in their most recent quarter. We still have a few surprises left for the remainder of this calendar year.”

“We’re thrilled with the performance and strength of our business, generating almost $5.7 billion in cash flow from operations during the quarter,” said Peter Oppenheimer, Apple’s CFO. “Looking ahead to the first fiscal quarter of 2011, we expect revenue of about $23 billion and we expect diluted earnings per share of about $4.80.”

Apple will provide live streaming of its Q4 2010 financial results conference call beginning at 2:00 p.m. PDT on October 18, 2010 at www.apple.com/quicktime/qtv/earningsq410/. This webcast will also be available for replay for approximately two weeks thereafter.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههه تحفه يا ستيف جوبز والله تحفه

    كلام وتهريج بس جيب جهازك هذا وقول المتصفح في جهاز IOS اسرع من المتصفح في جهاز Android
    ورينا شي عملي موب تهريج يا خطيب زمانه هع هع

  2. بل أن الأخرين يجدون صعوبه في التوصل إلى سعر منافس للأيباد لذالك أعتبر طرح هذه الأجهزة في الأسواق في عداد الموتى .

    في هذي فقد صدق

  3. Steve Jobes

    الشايب الدُاهية !

    رغمً غطرسته وغرورهـ لكن .. ناابغة !

    أرتقى بشركة أبل للعُليا .. بعد ان كانت خاسرة ومستسلمة

    بـ تحدياته وخطاباته “يشعلل” روح المُنافسة والتحْدي .. والناتج : إبُتكارات في عالم التقنية لا مُثيل لها

    جُميل نرى هذي التحَديات في عالم التكنولوجيآ فهِي تفيد البُشرية والمستقبْل

    ستيَف جوبٌز يعشق التحُدي , وجوجَل لديها قوانين وحُطى منظمة

    جوجل , آبل , مايكروسوفت : إلى الأمام D:

    سواء كان هناك نقدً لـ ستيف جوبز او بيتل قيتس او جيمهوت , فأنهم بالآخير غيروا مفهوم التكنولوجيا

    وأختصر خطاب ستيف جوبز وجوجل و ردي في ثلاث أبيات لـ دايم السـَيف :

    “لابـَد للطلاَبٌ يَـآصـل على المُـدآ ** ولـو عـَآرضه عَـذال وأن جآهـ حسَـآفي” -> قوقل
    “من يطلبْ المذهون يشريهـ لو غلا**ومَن يطلب العليَـآ يجـنب عَـن الهْـآفي ” -> ستيف
    “ولـولآ إخـتلاف الـرآي تسَـآوُوٌ المْـلآ**ولآ بـيـَن الـقـآصر ولآ بـيَـن سَـــنــآفي” -> رديٌ

  4. كبير يا ستيف بالمر

    حتى في مؤتمر الأرباح المالية لأبل لازم تسوي لك زحمة و تتكلم على قوقل ( مثل واحد في اجازة و يتذكر الدوام ) , شكل قوقل سببت لك ارق و وجع في الراس فما تعرف تهدأ و تنام الا لما تسبها .

  5. كلام ستيف صحيح نوعا ما

    انا لا اقول ان نضام اندرويد سيء بل هو ممتاز ولكن النضام يسبب بعض المشاكل للمطورين

    فالمطور للايفون يقوم بتطوير البرنامج للعمل على حجم واحد من الشاشات بينما الاندرويد فانت بحاجة الى ان تقوم بتعديل البرنامج ليتوافق مع عدد اكبر من الشاشات الامر هنا مختلف عن اجهزة الحاسوب لانه البرامج في الحاسوب تستخدم فكرة النوافذ بينما في الهواتف فنحن نصمم البرنامج ليغطي الشاشه كاملة وهنا المشكله بنسبه للمطورين وهذا ما قصده ستيف ولو سالتم اي مصمم للبرامج فسيوافقني في ما اقول

  6. ستيف شغال دعايه للأندرويد من اول يوم نزل فيه الاندرويد

    الكل يعرف شقد ستيف كذاب الناس قامت تدور لها الأفضل

  7. جميل جدا …

    مجرد مهاجمة جوجل ونظامها بهذا الشكل 🙂
    اقدر ان اقول ان ابل قد شعرت بتضيق الخناق حولها
    وان الاندرويد بدا بالاكتساح بشكل غير متوقع ومبهر
    وانها مسالة وقت قبل ان يسبق ابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *