الهواتف النقالة

نظام MeeGo يبدو رائعا على جميع الهواتف المحموله

 

بما أن نوكيا بطيئه في تطوير نظامها ميجو هذا لايعني أن المطورين من MeeGo Wiki هم بطيئين أيضا ! فلقد تمكنوا من تثبيت النظام على هاتف قوقل والديزاير بل حتى على هاتف Dell Streak .


اعلان





طبعا لاتتوقع نجاح الأمر بسهوله ولاتعتقد أن النظام سيكون بشكل كامل على هاتفك أذا كنت تملك أحداها ولاتقوم بهذه الخطوه ألا وأنت تعلم ماذا تفعل ولكن من خلال مارأيت أنه نظام رائع  ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو على الهاتف اللوحي ديل الذي لايقدم شيء ؟ لكن عموما أطفىء الأغنيه:

[MeeGo Wiki]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. انا متفائل جدا لهذا النظام خصوصا وانه الممثل الرسمي للينكس في الاجهزة الذكية على العكس من الانظمة الاخرى المبنية على اللينكس

  2. ادعوا جماعة نظام اللي اسمه اقبح من نظامه ان يتجهو الى انظمة نوكيا فهي المستقبل القريب

    وكما يقول المثل قديمك نديمك لو جديدك …… انا اولكم ..بس تفاحتي المقرومه مالي غنى عنها

    تحياتي الابليه

  3. انظمه هذه الهواتف هي اندرويد والمبني على لينكس مثله مثل ميجو اي ان الاثنين يستخدمون نفس التعاريف في نواتيهما وهنا تكمن السهوله في تشغيل ميجوا على هذه الاجهزه

    يعني ببساطه كل ما يحتاجه اي نظام هو التاعاريف وهنا الاثنين مفتحوين المصدر ومن قام بذالك مطورين يعرفون ما يعملون 😉

    ان شاء الله اعود الى نوكيا مع ميجوا ونحضى بالخامه الجميله وبلا اندريود P;

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق