تقنيات متفرقة

اليوم العالمي لاطفاء أجهزة الحاسوب وملحقاتها والتقنية بلا حدود تدعمه بلا حدود

يوافق اليوم الـسابع والعشرون من شهر اب اليوم العالمي لاطفاء أجهزة الحاسوب وملحقاتها للسنة الثالثة على التوالي، فما هو هذا اليوم؟ وما أهدافه؟ وكيف تدعمه التقنية بلا حدود؟ وما دورك فيه؟


اعلان





اليوم وللسنة الثالثة على التوالي يقوم الأفراد باطفاء أجهزة الحاسوب الخاصة بهم بالاضافة الى ملحقاتها كالـطابعات وغيرها، ويهدف ذلك الى تشجيع مؤسسات القطاع الحكومي و المصانع لاطفاء حواسيبهم وملحقاتها في نهاية يوم العمل في السابع والعشرين من أغسطس مقدمة لاطفائها يوميا بعد نهاية وقت العمل، وفي هذه السنة ستدعم “انتل” و”HP” و”Citrix” و “GTSI” اليوم وستقوم كل منهما باجراءات توفيرية للطاقة الكهربائية اليوم.

لماذا في اب بالتحديد؟

اب من أشد أشهر السنة حرارة، لذلك فاستهلاك الكهرباء في هذا الشهر هو الأكثر أيضا، فتوفير الكهرباء في هذا اليوم يكون غاية في الأهمية.

احصائيات مذهلة

في 27\8 السنة الماضية تم توفير أكثر من 73 ألف كيلو واط\ساعة وهي كمية كافية لتزويد منازل 77 عائلة أمريكية بالطاقة الكهربائية لشهر كامل.

دور التقنية بلا حدود

دعما منه لليوم وادراكا لاهميته، قام موقع التقنية بلا حدود بانشاء صفحة على الـ”فيسبوك” لدعم هذا اليوم وجعله مناسبة سنوية للعرب والمسلمين يساهمون فيه أيضا بتوفير الطاقة من الحاسوب، كما قام بوضع اعلان ترويجي لليوم في صفحة الموقع الرئيسية، وهنا أدعوكم للاشتراك بصفحة التقنية بلا حدود والخاصة بهذا اليوم على الـ”فيسبوك” ودعوة أصدقائكم للاشتراك بها على هذا الرابط:

http://www.facebook.com/#!/pages/alywm-alalmy-latfa-ajhzt-alhaswb-wmlhqatha/148859998472450?ref=ts

كما ندعوك للمساهمة باطفاء حاسوبك، ولا تنس كتابة الفترة التي ستقوم باطفاء حاسوبك فيها على صفحة اليوم على الـ”فيسبوك”.

وبهذا تكون التقنية بلا حدود قد ساهمت في نشر هذا اليوم خارج الولايات المتحدة الأمريكية وجعله يوما عالميا بامتياز.

اعلان


مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. اتمنى ان تقوموا بانشاء صفحة اخرى ولكن خاصة بالموقع عامة وليس على موضوع (اليوم العالمي لاطفاء الحاسوب) لمتابعة اخر المدونة في الفيس بوك

    وشكراا

  2. انزع شاحن اللابتوب واشتغل على البطارية الى ان تفرغ يعني اشتغل لك ساعة ساعتين تكفي لان تتصفح المهم بالنت .

  3. معكم … مشروع بيئ جميل وانساني عالمي جميل … فعلا التقنية خنقتنا … نريد نرتاح جميعا … وغدا الجمعة من الساعة الخماسة صباحا الى الساعة 12 مساء من نفس اليوم الجهاز مطفي عشان خاطرك يابو السلاطين

  4. جميل جدا

    اتمنى ان تقومو بأضافت تفاصيل المقال في معلومات صفحة الفيس بك حتى يتسنى لمن يريد الاشتراك فهم غرض الصفحه
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق