Gamesالهواتف النقالة

خدمة Xbox Live على النظام Windows Phone 7 والأنطباع الأولي



 


اعلان





لأول مره أقولها في حياتي لربما سنرى منافس قوي جدا ولربما سيطيح بعرش نظام الأيفون للألعاب هاهي مايكروسوفت تطلق خدمة Xbox Live على نظامها الجبار Windows Phone 7 والتغطيه الخاصه للألعاب وبعد قرائتك للمقال ستعلم أن مايكروسوفت جاده بخصوص دعم نظامها.

أطلقت مايكروسوفت اليوم مايقارب 50 لعبه والتي ستكون متوفره على هواتف Windows Phone 7 خلال أطلاقها في أول يوم طبعا هذه الألعاب ممكن أن تكون أكثر من هذا العدد عند الاطلاق الفعلي للنظام لذالك توقع دعم أكبر للمنصه وسيكون العاب حصريه على الأكس بوكس Live  .

أذا كيف هي الواجهه ؟ حسنا بكلمه واحده الواجهه معروفه ومشابهه جدا أذا كنت تستخدم xBox 360 . بمجرد دخولك إلى هذا العالم وذالك عبر النقر على أيقونة Xbox Live ستشاهد الشخصيه التي كونتها بأنتظارك تحييك بالأضافة آخر الأنجازات التي حققتها سواء عن طريق الهاتف المحمول أو عن طريق الأنجازات التي حققتها عبر جهاز الألعاب الأكس بوكس وستقدم لك الواجهه أيضا تنبيهات مثلا دعوات من أصدقائك والألعاب التي قمت بتحميلها  .مختصر الكلام Xbox Live على هاتفك المحمول.

طبعا هذه المنصه ستكون مدججه بالألعاب المجانيه والمدفوعه أيضا وستتمكن من تحميل الألعاب على أية حال بما فيها الألعاب المدفوعه وستكون بزمن محدد الأمر مشابه جدا للـ  Xbox Live Arcade للأسف لم يكون هنالك أي توضيح بخصوص أسعار الألعاب لكن تأكد لن يكون عبر النقاط التي حصدتها عبر Xbox Live .

طبعا أطلاق المنصه والألعاب لايعني أن المنصه جاهزه بل هنالك الكثير حتى يحين الأطلاق الرسمي ولقد تمكن من قام بتجربة هذه المنصه من تجربة بعض الألعاب وكانت جودة الرسومات ممتازه  وسلاسه إلى حد كبير بالأضافة إلى المزيد من الحماس والأنجازات التي حرصت مايكروسوفت أن يكون أكثر من PSP و الآيفون .

المزيد من الفيديوهات بالداخل

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. يا جماعة معروف ان ميكروسوفت قوتها فى انظمة التشغيل بوجه عام

    واخيرا فكرو فى الموبيل وهيورونا عضلاتهم

    شكرا على الاخبار الجميلة

  2. وانا يا سلطان لأول مرة أقولها Windows Phone 7 بدأ
    يشكل تهديد حقيقي لـ Android أيضا ! Microsoft تعمل بجد
    لإظهار النظام كبداية جديد مختلفة تماما عن الإصدارات السابقة WM6.5

    و الاهتمام بالـ Games راح يجعل النظام منافس قوي لـ IOS4
    و أعتقد Microsoft تملك الكفآت و الامكانيات في هذا المجال ” الألعاب “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 5 =

إغلاق