الهواتف النقالة

خلاص يا Droid X وصلت الرساله

اقرأ الكلام الموجود تحت الهاتف “أنت تملك صوتا ومن حقك أن تسُمع” .يقول الموقع BGR  أنها ستضع أعلانا على صحيفة New York Times صفحه كاملة للهاتف المحمول Droid X  صفحه كاملة وذالك بنهاية شهر يونيو  وكما فعلت نوكيا وسخرت من آبل ومشاكل الأرسال هاهي موتورولا تعاود الكرّه  وستلاحظ من الصوره الموجوده بالأصفل وجود أنتين هوائيان  والذي سيساعدك على الأستماع إلى الصوت بوضوح تام جدا وحمل الهاتف بأي طريقة تريدها .


اعلان





صوره بالداخل

Boy Genius Report]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. ياعالم الايفون4 شغال زي الحلاوه لايغركم الحاقدين
    وابل معروف انها تدقق في اقل التفاصيل مستحيل تعدي عليهم شغلات زي كذا
    ورقم المبيعات يدل على ذلك ..

  2. اخاف بكرا تجيك نوكيا كمان تعمل دعاية على الرهيب والعنيد وتقول: الجهاز الذي لا يفقد شبكته مطلقا! هههههه 😀

  3. ههههههههه
    خلاص بدأت أبل تتخبط في أجهزتها .. والمشكله على الرغم من غلا الجهاز وكثرة عيبوه الا الناس المغفلين يشترونه ؟؟

  4. اقوى هاتف على وجه الارض لا أدري إلى أي حد سيصل تطور الهواتف النقالة الذكية, الخارقة, أو الجبارة أو أي صفة أُخرى مناسبة. ومن حسن حظ الأندرويديين أن بُنية أندرويد ونظامه مفتوح المصدر يجعلانه دائماً يتربع على عرش أقوى الأجهزة من حيث المواصفات قبل غيره من المنصات. لم نكد نستفق من صدمة الأجهزة الجبارة مثل HTC Evo, Samsung Galaxy S, Droid X, HTC Incredible حتى ظهرت هذه الإشاعة العجيبة بأن HTC تعمل على جهاز جبار يعمل بمعالج ذو نواتين Dual Core بسرعة 800 ميغاهرتز وسيحمل الجهاز إسم HTC Vision وسيحتوي على شاشة كبيرة بحجم 4.3 إنش وسيعمل على نسخة أندرويد 3.0 القادمة والمعروفة بإسم Gingerbread والمتوقع صدورها أواخر هذا العام بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل. ويقال أيضاً بأنه سيحتوي على لوحة مفاتيح حقيقة.

    لا نعلم ماهو المعالج بالضبط الذي ستستخدمه HTC في هذا الجهاز؟ هل سيكون إنتل Intel؟ في الواقع هذا وارد على اعتبار أن إنتل ستدخل سوق معالجات الهواتف المحمولة قريباً خاصة أنه لديها خبرة في المعالجات متعددة النواة بالطبع وهي خبرة غير موجودة لدى منافسيها الذين يقومون حالياً بتصنيع معالجات الهواتف النقالة.

    صحيح أن الأمر ما يزال عبارة عن إشاعة لكن جميع الهواتف التي نستخدمها حالياً بدأت كإشاعة. سننتظر ونرى

  5. اطلقت موتورولا بالتعاون مع شركة Verizon الأمريكية الهاتف الجديد Droid X و الذي يأتي بمثابة تحديث لهاتف Droid الأول, أحد أوائل و أشهر هواتف موتورولا التي تعمل بنظام أندرويد و الذي مثل بداية عودة الشركة من جديد الى سوق الهواتف الذكية بعد عقود طويلة من السكون. التسمية التجارية Droid X هي تسمية خاصة بالسوق الامريكي و تحديدا بشركة Verizon الأمريكية حيث يتوافر الهاتف Droid في إصداره الأول عالميا تحت اسم Motorola Milestone و هي التسمية ذاتها التي تم طرح الهاتف بها رسميا مؤخرا في عدد محدود للغاية من الدول العربية من بينها مصر.

    أما الهاتف الجديد Droid X فهو كما يحلو لنا وصفه أحدث المنصمين الى مجموعة الهواتف العملاقة, و ما نقصده هنا هو وصف ليس له أي علاقة بمواصفات الهاتف, و لكنه تعبير صريح و مباشر عن حجم الهاتف, فهاتف Droid X ينضم الى هواتف HTC EVO 4G و HTC HD2 و غيرهم من الهواتف التي تحمل شاشة عرض عملاقة بقياسات تفوق ال4 إنشات و في هذة الحالة فإن Droid X يقدم شاشة بقياس 4.3 إنش تعرض صورة بدقة 854×480 بكسل. كما يقدم الهاتف المواصفات التالية:
    معالج بسرعة 1GHz
    ذاكرة داخلية بسعة 8GB
    بطاقة ذاكرة microSD ملحقة بسعة 16GB قابلة للزيادة حتى 32GB
    كاميرا رقمية بدقة 8 ميجا بكسل مع القدرة على تصوير الفيديو عالي التحديد
    نظام أندرويد 2.1 مع دعم للفلاش 10.1
    الواي فاي, بلوتوث, GPS
    إمكانية استخدام الهاتف كمودم 3G يدعم مشاركة الإتصال بالإنترنت مع عدد يصل الى 5 أجهزة أخرى عبر الواي فاي
    Droid X يصدر في الولايات المتحدة في الخامس عشر من شهر يوليو المقبل بسعر 200$ مع عقد ملزم لمدة عامين مع شركة Verizon و لا تتوافر في الوقت الحالي معلومات حول نوايا موتورولا طرحالهاتف في دول أخرى

    1. ههههههههههههههههههه يعني حتى غلطت آبل تريدون ان تجعلونهآ مفخره وإبدآع ..

      عجبي للتعصب للتفآحه المأكولة .. الغلط غلط والصح صح .. أحقوآ الحق .. الشركة مبدعه لكن كل مبدع له أيآم وعليه أيآم

    1. بأي ناحيه افضل؟؟ تصنع لك جهاز رخيص وتبيعه منك بأضعاااف لا وكمان برامجه بفلووس !! قال جوده قال اذا طاح عليك الايفون من فوق مدري كم متر تكسر كله قزاز .. صح زمان كانت ايبل افضل لانها جوده عاليه والشركات بقي ماتطورت الحين كل الشركات تتنبه لموضوع الجوده وتصنع افضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق