الهواتف النقالة

هل الهاتف المحمول iPhone 4 يفقد المزيد من أبراج الأستقبال بمجرد ما أن تحجب يدك منطقة الأرسال ؟

 

طبعا هذا الفيديو الذي على وشك أن تشاهدوه هو من عضو في منتدى  Macrumors  والذي يقدم عرض توضيحي لمشكلة يواجهها الهاتف المحمول iPhone 4 المشكلة هو مجرد ما أن تحمل الهاتف بيدك  بطريقه تحجب منطقة الأرسال من الخارج فأن سطور الشبكه تختفي تدريجيّا إلى أن تظهر الكلمة لايوجد شبكة أو خدمة .


اعلان





 

لا أعلم ما أذا كانت هنالك خدعه أو لا لكن هنالك شيء غريب أو هنالك مشكلة في السوفت وير  وقام هذا الشخص بحمل الهاتف مرة أخرى واضع يديه على الزجاج ولم تحدث المشكلة .

أليك فيديو آخر يؤكد حضور المشكلة مع أطفاء الوايرلس .

فيديو آخر من Chris Morris والذي يوضح المشكلة  ولكن هذه المرة بدون فقدات الخدمه نهائيا فقط فقدان 4 سطور من الشركة.

الفيديو الآخر يوضح أنه يمكنه أجراء مكالمه مع أن لايوجد خدمه في شيء غريب فعلا ؟

عدد هائل من الفيديوات ؟ لابأس شاهد :

الحين أقتنعت ؟

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. السلام عليكم …
    أنا يا أخواني عندي مشكلة ال GPS عند فتح برنامج او تطبيق يحتاج الى GPS تذهب تغطية الشبكة و تغطية ال SIM ما الحل ..
    أرجو الرد سريعا …

  2. اخواني اريد ان اقول لكم امراً علمياً فيزيائياً …!
    ان تحليلي مما شاهدته في مؤتمر أبل الاخير ان iphone 4 صمم على أطرافه اطار معدني و فصلة ابل بين طرفيه وذلك بهدف الإستفاده منه لتقوية الإشاره
    اي ( انتين ) طرف لإشارة ال G.S.M و G.P.S
    و الطرف الأخر لل Wifi و Bluetooth .
    و مما شاهدته في المواقع التي تشتكي عن ان عندما تمسك الهاتف من جانبيه تضعف إشارة الإتصال او تذهب بالكامل … و لكن لا ننسى من الجانب العلمي ان يد الإنسان تفرز سوائل كالعرق و تحتوي هذه السوائل على املاح و مواد معدنيه قابله لإيصال التيار الكهربائي , فمن هذا نستنتج ان ما يحدث لل iphone 4 إتماس كهربائي ناتج عن إيصال الطرفين المعدنيين مع بعضهم البعض بسبب تلك السوائل الطبيعية إذاً بجب على شركة أبل ان تقوم بعزلهم بطبقة من الإجلاتين الخفيف كي لا يحدث إتماس كهربائي مما يعطل وحدة البث فتفقد الإشارة للشبكة ..
    وهاذا ما أراه من جهتي .
    هذه المقولة قمت بنشرها سلفاً على موقع ايفون اسلام

  3. انا بظن انه المشكلة مو من الجهاز او شبكة الارسال المشكلة اظن انه الايفون مخصص مو لالنا مخصص للاجانب عشان لو حدا جاب الايفون لهون ما رح يشتغل اشي متل GPS and free network

  4. الظاهر الايفون يخاف من اليد اليسرى :laugh: طيب ليه ما جربوا باليد اليمنى يمكن فقط باليد اليسرى تحصل المشكلة لان جهة اليسار من الجهاز مخصصة لالتقاط الابراج فعلاً هذي مشكلة كبيرة وانا بدأت اتردد عن شراء الجهاز كنت محتار بينه وبين السامسونج جالكسي او ويف اتذكر اول ما نزل الايفون ثري جي اس وتم مقارنته مع قوقل نيكسس ون في المواصفات الاي فون تفوق على النيكسس ون في كل شي الا الاتصال يوجد مشكلة فيه تقطيع في الاتصال يعني نفس هذي المشكلة .

  5. من اوله

    والله شكلي ابهون

    الجلكسي الجلكسي سامسونق وبس << بكرا يقول دل

    عاد سامسونق معروفه اكثر الشركات تاخذ بعض القطع من سامسونق

    واولها ابل

    والله شكل النية بدت تغير

  6. لن أقول أنه لا يوجد عيب في الآيفون لكن لا تنسوا أن شركة AT&T سيئة جداً في خدماتهم وغير متطورين، حتى أن شركاتنا (الإتصالات – موبايلي – زين) أفضل منهم في الخدمات والتطور ..

    لا تنسوا أيضاً أن خدمة الوسائط المتعددة (MMS) لم تظهر في AT&T إلا السنة الماضية مع التحديث 3.0 و خدمة الإتصال المرئي ستعمل خلال بداية عام ٢٠١١ في أمريكا، لهـذا تجد أن خاصية Face Time لا تعمل إلا عن طريق WiFi مع إنها بإمكانها العمل خارج أمريكا لكن Apple مضطره تأخير التحديث لعمل ذلك إلا أن تطور AT&T من شبكاتها وخدماتها وقد ذكرها ستيڤ جوبز وضحك الحضور عليها ..

    1. نعم اخي صدقت AT&T سيئة جدا جدا ً لذلك يتم التعاقد معها من جميع مصنعي الجوالات
      اولهم آبل التي تبحث عن الجودة دائما!! أليس كذلك؟
      دائما لآبل مناشر تعلق عليها ملابسها البالية 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *