الهواتف النقالة

شركة Microsoft تساعد الشركات المصنعه للهواتف المحمول بتطوير تطبيقات مميزه للنظام Windows Phone 7



خليني أعطيك سرّ ماهي حقيقة شاشات الهواتف المحمولة التي تعمل باللمس السرّ هنا ببساطه أنه النظام ! فكر في الأمر قليلا ولكن أجعل تفكيرك مقتصر على الهواتف المحموله التي لاتملك لوحة مفاتيح وأنظر إلى سوق والصراع الذي يحدث مابين الشركات فعلى سبيل المثال أنظر إلى عالم الأندرويد كل شركة تلعب بواجهة النظام فموتورولا تملك Motoblur وسامسونج تملك TouchWizوشركة HTC تملك الواجهه Sense كلهم يريدون أرضاء المستهلك .ولكن السؤال هنا الآن ماذا عن النظام Windows Phone 7  ألم تقم مايكروسوفت بمنع الشركات المصنعه من تعديل في الواجهه ؟ صحيح ! فلذالك قامت مايكروسوفت بوضع وظيفه شاغره  “مطور برامج للويندوز فون” وبالتالي ستساعد الشركات المصنعه في تطوير تطبيقات مميزه.


اعلان





المثير في الأمر أن الوظيفة الشاغره هذه هي عباره عن عقد للتعاون مع أكبر الشركات الكوريه والتي ألتزمت بشكلا كبير لأستخدام هواتف بنظام الويندوز. مين مين مين LG أو مين مين مين Samsung !  عموما أيّ كان الأمر جعلني “أنبسط” فأنا أريد أن أرى التطبيقات المميزه وكيف ستقوم بتغيير مفهوم شاشات اللمس .[Microsoft]

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. اعتقد ان السبب وراء ذلك هو توحيد واجهة المستخدم لهواتف ويندوز 7 مما يعزز ثقة المستخدم بأن لا شي سوف يتغير عليه لو انتقل إلى جهاز آخر.. وهي خطوة رائعه من مايكروسوفت لأنها لا تريد ان تقتل جمال النظام الجديد فلقد رايت مدى روعته وسلاسته في العرض .

    وهنا نرى مايكروسوفت تنهج نهج آبل مع نظام تشغيلها في الايفون فلا يمكنك تغير شي فيه سوى الخلفية .. سحقا ً إني املك جهاز ايفون (( الصخرة))..

  2. شكرا على الخبر .. لا اميل للويندوز موبايل فون

    ممكن تتأكد من هذه المعلومة “سامسونج تملك Motoblur”؟
    لان اعتقد ان اسم واجهة المستخدم المخصصة لسامسونج هي TouchWiz.
    فقط لتصحيح المعلومة.

    شكرا جزيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − واحد =

إغلاق