الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة Bigfoot Networks تكشف عن معالج بداخله كرت شاشة و كرت لشبكة الأنترنت

ماذا ستحصل عندما تحصل على معالج يحتوي بداخله على مزيج مابين الأثنين أعني معالج رسوميات من جهه وكرت للشبكة ؟في الحقيقه لازال العالم يفكر في الجواب ! قامت الشركة Bigfoot Networks و TLU خلال مؤتمر Computex بالكشف عن معالج يحمل بداخله GPU و NIC  لا يحمل اسم لحد الآن ولكن معالج الرسوميات هو من سلسلة ATI Radeon HD 5000 والذي يحمل منفذ DVIو HDMI  ومدخل للأثير نت وبطاقة شبكة الأنترنت هي  Killer 2100 .على مايبدو وحسب فهمي أن الهدف من ذالك هو أن تأمل الشركة في جعل معالج الرسوميات يتصل مباشرة بالنت ويساعد على تخفيف البنج ومشاركة أكبر في الباندويث أو حتى أزالة التعليق من اللعبه وتوزيع الأنترنت بشكل متوازن بحيث لايسبب ضغط على معالج الرسوميات نفسه .لاتوجد تفاصيل عن السعر أو عن موعد الأصدار ولكن أكدت الشركتين أنه سيكون أرخص من شراء كل شيء لحده وموعد الأصدار من المفترض أن يكون في الشهور القادمه.


اعلان





تم طرح سؤال عما أذا سيكون هنالك أستراتيجيات مشتركة مابين الأثنين وفي الحقيقه الأثنان لم يترددات في الأجابة وقالتا أن في القادم سيتم استخدام الألواح الرئيسيه مثل لوحة الأم ودمجها مع بطاقة شبكة الأنترنت وأكدت شركة بيج فوت أن في المستقبل سيتم العمل على تقنية WiFi بحيث يعمل على تخفيض البنج بالقدر المستطاع .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. (( Killer 2100 .على مايبدو وحسب فهمي أن الهدف من ذالك هو أن تأمل الشركة في جعل معالج الرسوميات يتصل مباشرة بالنت ويساعد على تخفيف البنج ومشاركة أكبر في الباندويث أو حتى أزالة التعليق من اللعبه وتوزيع الأنترنت بشكل متوازن بحيث لايسبب ضغط على معالج الرسوميات نفسه .))

    تعقيب على هذا الخبر صحيح العالم بحاجة لهذه و خصوصاً في الألعاب ذا الطور الجماعي يما واجهنا مشاكل عدة من إرتفاع البينج و التعليق اللعبة لربع ساعة عند البداية إتمنى أن هذا الأختراع يشمل الأب توبات و الحواسيب المكتبية في القريب العاجل

  2. بصراحه مؤتمر Computex فيه كثير اشياء حلوه …

    و حسب ماشفته في الصورة الشركة اسمها Tul وأنت كاتب بالخبر TLU ….!!

  3. ما ادري هذا ابتكار جديد ؟

    اشوف ان الفكره ابداااااااااااع وهي ربط الأنترنت مباشره بكرت الشاشة :-/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق