< حصريّا:البرنامج أذكار الصباح والمساء أول تطبيق عربي للنظام Windows Phone7 - التقنية بلا حدود

الهواتف النقالة

حصريّا:البرنامج أذكار الصباح والمساء أول تطبيق عربي للنظام Windows Phone7



 

نادر ما أن نرى دعم من الشركات العربية أو من المبرمجين العرب أن يولوا أولى أهتماماتهم  لنظام جديد لم يرى النور بعد ولكن هذا لم يمنع أن نرى شركة مثل شركة المطورون أن تكشف عن أول تطبيق عربي يحمل اسم “أذكار الصباح والمساء” خاص بالنظام Windows Phone7 .تمكن المشرف على مجال تطوير البرامج المهندس خليل سليم  من استخدام أدوات التطوير وهي XNA و silverlight في إنشاء البرنامج  ولاننسى الحزمة التطويريه.


اعلان





البرنامج الجدير بالذكر خاص بالأذكار الصباحيه والمسائية والجميل في الأمر أنه سيكون مجاني ولقد تم الأستناد على هذه الأذكار بأستخدام  حصن المسلم للشيخ سعيد بن القحطاني .

البرنامج يحمل واجهه جميله وبسيطه ليست بالألوان المشعه بل غامقه وخطوط الكبيره والحمد الله اللغه العربية نراها هنا واضحه ولم تسبب مشكله في أبراز ترابط الحروف .

ذكر أخي المهندس خليل أن البرنامج لازال في مراحله الأولى التجريبية ونظرا لما ترونه بالداخل من فيديو ومن صور فما تم تحقيقه لحد الآن لهو مذهل .

لازال الوقت مبكر ولكن البرنامج بأذن الله سيصل بالنسخه النهائية مع قدوم الحزمة التطويرية للنظام لذالك علينا الأنتظار ونشكر شركة المطورون على الجهد المبذول هنا ونسأل الله لهم التوفيق والسداد . أتمنى أن نرى ردود الدعم هنا

المزيد من الصور والفيديو بالداخل

ملاحظه:الشركة ترحب بأي أقتراح ويمكنك التواصل معهم عبر البريد الألكتروني

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. صحيح فقط sliverlight ولم نستخدم xna فهي مجالها الالعاب اكثر ، لدينا خلفية جيدة عنها ونطمح في ايجاد من ينضم لفريق الألعاب بال xna من المبرمجين لانتاج لعبة جميلة

    1. اذا فيه أحد من الاخوان المطوُرين معنا :

      أي برنامج تم استخدامه ؟ xna ولا sliverlight ؟

      وجزاكم الله خير 🙂

  2. شكرا لكم أخي سطلنا على هذا الترتيب الجميل
    وان شاء الله متابع هنا معاكم

    فعلا هو البرنامج ليس للايفون ولا للاندريود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق