الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ظهور حاسبات ماك بوك جديده من Apple ومن فييتنام مرة أخرى



 

لا أعلم في الحقيقه مايحدث بالضبط في فييتنام ولكن في الحقيقه هنالك كم هائل من التسريبات تحدث من آبل وعلى مايبدو أيضا أن Tinhte يملك نفوذا خارقه وقويه . أيّ كان الأمر فلقد تمكن هذا الموقع من الكشف عن حاسبات MacBook جديده ومحدثه  تحت اسم MacBook7,1  والجديد في هذا الأصدار  أنها تحمل معالج أسرع  Intel Core 2 Duo مقارنة 2.26 جيجاهرتز  ومعالج رسوميات  NVIDIA GeForce 320M  بسعة 256 ميجابايت بدلا من GeForce 9400M  والسعر يبدأ من 999 دولار أمريكي نفس سعر الماك بوك برو الأصدار 2010 بشاشة 13.3 أنش .على فكره لمن لا يعلم من هو Tinhte فهو من أكتشف Dell Streak وقام بتفكيكه واكتشف خصائص 3G  وهو من قام بأكتشاف عن الجيل القادم من الأيفون وهو من أكتشاف خطة جوجل في عام 2009  عندما نوت أصدار أندرويد بالأصدار 1.6 وفي الحقيقه  الأمر واقعي وممكن حدوثه فآخر تحديث لسلسلة الماك بوك كانت في العام 2009 تحديدا شهر أكتوبر .لاتوجد أخبار عن متى ستقوم آبل بأقتناص هذا الشخص أقصد عفوا متى ستعلن عن هذه السلسله الجديده ولكن لربما سيعاود هذا الموقع للكشف عن خطة الماك بوك آير ؟


اعلان





فيديو بالداخل

تحديث:صورتين أخرى بالداخل


[Tinhte]

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. يعني مش معقولة ماك بوك بالكرتونة مش مفتوح كمان ، هذه كذبة كبيرة 100% و أنا أظن أنها خطو من أبل لأنه لا يمكن أن تحصل على ماك بوك جديد و بالورقة كمان ـ أصلا هذا بكون بروتوتايب كيف جابه بالورقة !!!!!!!!!!! إنسان كذاب 100%

  2. هذا ليس تسريب أو اشاعة بل خطة آبل التسويقة الجديدة فحبت تبدأ من فتنام لعدت اسباب لا تحضرني أفكار Phil Schiller دائماً عبقرية مبتكره .

  3. شي غريب فعلا !!!

    يعني يبغى يقنعني انه وجد ماك بوك بقراطيسه مرمي في الارض مثلا … !!

    وليه دايما هذا الشخص نفسه

    السالفة فيها ان ..:)

  4. بدأت اشك انها كلها مجرد اشاعات حتى عن الاي فون الجديد
    يعني لقا ماك بوك بكرتونه ما انفتح بحانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق