الهواتف النقالة

ظهور الهاتف المحمول LG Panther المزود بنظام Windows Phone 7 والأنطباع الأولي

اليوم قامت شركة Microsoft في بريطانيا بأستعراض النسخه الأختباريه الأخيره من النظام Windows Phone 7 على الهاتف المحمول LG Panther والذي تم كشفه في شهر فبراير الماضي  والمثير في الأمر أن هذا الهاتف يستخدمه المدير التنفيذي للشركة.


اعلان





الهاتف يعمل بسلاسه ومن المميزات التي تم أستعراضها  أنه يمكنك الدخول إلى عالم الفيس بوك ونقل كافة العناوين والأسماء إلى قائمة الأسماء وتحديثها أذا تطلب الأمر .

الهاتف على مايبدوز قد تم تطويره بحيث أصبحت الشاشة أكثر وضوحا وأكثر سطوعا فكل شيء واضح  والنظام بأمكانه التعرّف على عناوين الشوارع من تلقاء نفسه طبعا كل هذا يتم عن طريق برنامج الخرائط كل شيء يتم عمل عنوان له سواء كان عن طريق الخرائط أو الأسم أو حتى عن طريق البريد فأنه يتحول تلقائيّا إلى رابط.

برنامج Zune يعمل وبكفاءة سواء كان صوتي أو فيديوي  وأكد المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت عند أطلاق النظام سيكون هنالك متجر Zune والذي يسمح بتحميل مالذّ وطاب.

هنالك تحسّن كبير جدا في خدمة Xbox Live .أعترفت مايكروسوفت أن النظام سيكون تحدي لمستخدميه فهو ليس النظام السهل والذي يحتوي على كميه هائله من الأيقونات فحسب ولكن أكدت مايكروسوفت أنه النظام الذي سيخلق أنطباع لن تنساه أبدا ولن تتركه على حد ماتزعم الشركة .

بالنسبة للهاتف المحمول LG Panther فشركة مايكروسوفت أكدت وبشكل رسمي أن االنظام Windows Phone 7 عند أنطلاقه فإن الهاتف سيكون من الأوائل.

تحدي كبير ستواجهه مايكروسوفت بكل تأكيد فهي أمام الأندرويد والآيفون فهل ستعتقد أن النظام هذا سيكون الصفحه الجديده لمايكروسوفت هل سيكون الرجوع إلى المسار الصحيح لطريق المنافسه ؟

المزيد من الصور بالداخل

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق