المتصفح/النظام

شركة Google تحتفل بالـ Pac-Man

يحتفل Pac-Man بعيد ميلاده الثلاثين وتعبيرا عن أصالة اللعبه والتشويق والأثاره وأيام التي أدمنت فيها هذه اللعبه  لحد الثماله وإلى الآن قامت جوجل بوضع شعار خاص بالباك مان ولكن هذه السنه بطريقه مختلفه أي يمكنك الدخول إلى محرك البحث الخاص بجوجل  وستجد صوره الباك مان قم بالضغط عليها لتلعب لعبة الباك مان .


اعلان





باك مان والأشباح وكل عناصر اللعبه موجوده مثل ماهي من دون تغيير .[Google.]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لمحبي Pac-Man و بناسبة عيد ميلاده الثلاثين شوفت لكم الخبر في بأن تلقت مدونة Joystiq بريدا إلكترونيا من شركة Namco Bandai تعلن فيه بأن ” الثورة القادمة ” لسلسلة Pac-Man ستكون حاضرة في معرض E3 هذا الأثنين القادم في هذا العام .

    و شكل الأصدار القادم لن يكون أعتيادي أو فرعي على حسب تعبيره في البريده الإلكتروني أتى بقول ” مستقبل السلسلة ” ولم تحدد الشركة على أي منصة ستصدر سواء الأجهزة المحمولة أو الكونسول أو حتى الهواتف المتنقلة .

    لكن توقعت المدونة بأن يكون الإصدار الجديد أما Pac-Man Rally Kart والتي قامت شركة Namco Bandai بتسجيل العلامة التجارية لها من قبل . أو أن تكون Pac-Man Battle Royale والتي عرضت الشركة النموذج والتصميم الأولي لها في معرض Amusement Expo الماضي .

    لكن أن متأكد إنه حيكون أحلى و أفضل نسخه و الله أعلم شوفوا الفيديو:-

    http://www.youtube.com/watch?v=fVLOYkLje2Q&feature=player_embedded

    المصدر: http://www.joystiq.com/2010/05/05/pac-mans-next-evolution-to-amaze-us-at-e3/

  2. اللعبة كانت من افضل ألعاب الجيل القديم عندي ..
    حركة حلوُه من جوُجل :yes: :rotfl:

    * على فكرة راح تصدر لعبة PAC-MAN جديدة في مؤتمر E3 ..

    1. صحيح زي ما قلتلك بس ماندري شكله الجديد حيكون كيف الله أعلم إنشاء الله يكون أحلى منذي سبق

  3. ههههههههه صراحة Google تخلي الواحد يفتح نفسه للحياة السبب شئ مضحك كنت جالس على الكمبيوتر بسبب ضغط العمل و كنت متكدر نفسياً و معصب و زهقان و كاره أي أحد يقريب مني و لما فتحت Google شوفت ذكرى إحتفل Pac-Man بعيد ميلاده الثلاثين ضحكت ضحكات تقول ألي يشوفه تقول إش سالفت الرجال ههههههههه أنا أقول لكم زمان كنت مجنون Pac-Man منذ 9 و كنت أصرخ و في حال تجاهلي أبكي لكي أحصل على لعبة Pac-Man و كل إصداراته إلى حتى الأن لعبة Pac-Man 2 و CAR على PS2 لكن حاليا سوف ننتظر معرض E3 2010 الأثنين القادم للكشف الستار عن الجزء الجديد الذي سوف يبصدر في PS3

  4. مثل ما قال الاخ mr.file دخلت على google وناوي ابحث شفت اللعبة ومن دون علم قعدت العب لين ما رجع عقلي ونسيت ايش كنت ابحث عنه احب اللعبة هذي واعشقها لاكن الان الحمد لله صرنا كبار واصبحت من الذكريات لاكن google رجعتنا للماضي للذكريات الي نحبها :evilgrin:
    سلام واتمنا من الجميع يلعبها ويكتب رأيهه فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق