الحاسبات والأجهزه اللوحيه

حاسب الأنترنت Litl Webbook ينخفض من 699 إلى 399 دولار أمريكي

 

على قولة المثل مافيش شي يبقى على حاله 😛 فبعد ستة أشهر من صدور حاسب الأنترنت Litl Webbook  قررت الشركة عدم التكبر والتفاخر أنها الأفضل ونظرا لما يعانيه السوق من حرب قررت الشركة خفض السعر من  699 إلى 399 دولار أمريكي . [Litl]


اعلان





الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. جـداً جميـل , و جـذآب ..
    فكـّرت للحظـآت أن أطلـبه , و لكـن أوقفنـي التسـآؤل ,
    “هـل ستكـون اللغـة العربيـة مشكـلة في الجهـآز ؟”
    مـآ رأيـك أخ سلطـآن ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق