الهواتف النقالة

الهاتف المحمول Nokia N8 يحصل على ظهور آخر وهذه المره بتفاصيل جديده

صحيح أن الهاتف المحمول Nokia N8 غير متوفر الآن ولكن الأنترنت مليء بالصور المسرّبه  التي تظهر الهاتف ماقبل الصدور الأخير . حصل الموقع سعودي ماك على نسخه من الهاتف المحمول N8-00 بسعة 32 جيجابايت  هذا طبعا للذاكرة الداخليه والغريب في الأمر أن نوكيا أعلنت أن الهاتف سيملك سعه 16 جيجابايت مع دعم للذاكرة الخارجية لذالك لنأمل أن هنالك أصدار آخر تنوي نوكيا القيام به. من جهه أخرى قام عرب نوكيا بأستعراض الهاتف بشكل مفصّل والذي تمكن من أكتشاف أن عملية فك أو أستبدال البطارية أمرا ليس بالسهل تحديدا مشابهه لعملية فك الهاتف الـ HTC Legend . لما يانوكيا البطارية فقط  1200mAh ؟


اعلان





[SaudiMac, The Nokia Blog]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. هذا الجوال الي ممكن يخليني ارجع نوكيا
    نوكيا طاحت من عيني عقب 5800 و n97
    اما هذا نظام جديد
    تصوير 720P 😀 😀
    تعدد الألوان :clap:
    الكام 12 (ادي ان الساتيو 12 بس ما اعجبني نظامه نفس 5800 :sick: )

    اول ما ينزل ابو يمن (بدون اهانه لأنهم المسيطرين على السوق ) بيضربون السعر فوق كنه احسن جهاز

    ولما ينزل نوكيا الي بعده بخسفون به الأرض

  2. الجهاز اقرب مايكون كتصميم شبيه بالنوكيا E90
    بالنسبة للبطاريه المعلومات الأوليه تقول ان الوصول للبطاريه لن يكون متاح للمستخدم العادي !!..وهذا هو سبب صعوبه فتح البطاريه!! مازلنا بانتظار التأكيد من النوكيا..

    بالنسبة لشبك الجهاز بالفلاش مموري مباشره..
    غالبا هذه المعلومه صحيحه وذلك عن طريق Nokia Adapter Cable for USB OTG CA-157

    عجبني اللون البرتقالي واجد 🙂
    لكن حسب مايعرف الجميع ..ان توفر الآلوان يختلف من منطقه لأخرى!
    وغالبا وهذا الشي المتوقع! سيصلنا اللون الرصاصي والأسود فقط !! أتمنى يكون توقعي غير صحيح
    صراحه يعطيك الف عافية اخوي على هالتحديث والتتبع السريع للمعلومات…

  3. عيوب الجهاز

    بطاريه لاتدوم

    المعالج عادي

    والرام لايكفي برأيي

    شاشات نوكيا ينقصها شوي الزهو بالالوان 🙁

    لايوجد فيه اوتوفوكس مستمر بتصوير الفيديو مثل فيفاز سوني اريكسون

  4. أتوقع أنه عرب نوكيا وليس سعودي ماك يا سلطان

    شعور جميل وأنت تشوف المواقع الأجنيبة تنقل من العربية……عقبالك 🙂

    ____

    وش أخبار المطر عندكم؟! عساكم مستانسين بأمطار الخير والرحمة والبركة؟ (لا تناظروني كذا 😐 ….مذيع الرياضية هو الي يقوله والله العظيم)

  5. صحيح ان البطارية بنفس السعة.. لكن من نوع آخر من البطاريات, فهي ليست Li-Ion التي نعرفها.. بل من نوع آخر يسمى ب: Li-Po, افضل واقوى تعادل 1500mAh في سعتها تقريباً..

  6. فيه ميزه حلوة جدا جدا انه تقدر تشبك الجوال بفلاش ميموري او هارديسك من خلال احد الاسلاك اللي ظاهره في الصورة وتصفحها ونقلها وبكذا مايحتاج تدور جهاز عشان تنقل الاشياء مابين الجوال والفلاش او الهارد
    اول مرره اعتقد تنزل في جهاز جوال

    1. لا أعتقد أن هذه “الميزه” صحيحه

      فمدخل ال usb2.0 يجب أن يغذي أي جهاز يتم توصيله به ب5 فولت 500mA

      بينما بطارية الهاتف 3.3 فولت تقريبا

      لكن يبقى هناك احتمال ضعييف ,لإن منفذ الusb الموجود في الكمبيوتر لا يغذي 5 فولت تماما

      أتمنى مراجعة الموضوع وتأكيده لنا

      🙂

      1. أخي الموضوع أكيد
        هنالك أحد المهندسين العرب يعمل في شركة نوكيا
        وقد جرب الخاصية
        كما أن هنالك نسخة مسربة من دليل المستخدم لجهاز منتشرة على النت ويوجد شرح لهذا الخاصية فيها

        أذاً الأمر صحيح 100% :laugh: :laugh:

  7. نوكيا الى اين انتي سائره

    نظام عليه الف علامة استفهام

    جودة الاجهزة اي كلام

    دائما متاخره بالمزايا الجديدة

    اللي شافع لها الى الحين اسمها وعشق الشعب السعودي لها

    1. أنا لست من عشاق نوُكيا
      ولكُن ,
      نوكيا هي المسيطرة في عالم الجوالات الى الحين ( بالسوق العالمي مو بس بالسعودية ! ) ..
      وراح تجلس كذا 5 سنين قدام ..
      ليش ؟ لأنها متواجدة بكل مكان , توفر اجهزة فئات المجتمع , أسعار اجهزة متفاوته يستطيع اي شخص اقتناء اللذي يناسبه ..

      صحيح انها لا تنافس تلك المنافسة في مجال البوكت سي , بس لا تنسى الجوالات العادية .

    2. أخي المثل يقول
      أن تصل متأخراً خير من أن لا تصل أبداً

      هذا الجهاز يحتوي مواصفات رائعة ولا يوجد سوء جهاز أو جهازين مواصفاتهم افضل منه

      بنسبة لنظام هو أصدار جديد لا يجوز الحكم عليه قبل التجربة

      وهنالك فيديو على اليوتيوب لتصفح النت في الجهاز
      حيث يظهر أفضل من الأيفون بكثييييييييييييييييير

      1. كلامك سليم, مواصفاته قوُية .. ما اختلفنا
        انا مقصدي انها لا تنافس حالياً على سوُق البوكت سي,
        فهل ترا نوكيا متفوقه ( كمبيعات ) على HTC, IPhone بالسوُق ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق