الهواتف النقالة

الأصدار Flash 10.1 بيتا يكشف عن: Hulu ؟ والحد الأدنى لمواصفات النظام Froyo



خلال مؤتمر جوجل قامت Adobe بأطلاق الأصدار Flash 10.1 والذي لا زال في مرحلة البيتا وفي المستقبل عندما تقوم الشركة المصنعه  للهواتف المحمولة بأطلاق Android 2.2 فأنك ستجد الفلاش مثبت مسبقا  مع العلم أن الأصدار الرسمي للفلاش سيكون في شهر يونيو القادم . مايجب عليك معرفته أن هنالك حد أدنى لمواصفات النظام Froyo  وسوف أذكرها بالداخل. بالنسبة للفلاش فلقد تمكن من تشغيل الموقع Hulu ألا أنه محجوب بسبب أن الشركة لم تسمح بذالك لحد الآن ! طبعا هذا مايهمنا بما أن الخدمة مخصصه فقط لأمريكا. بالنسبة Flash 10.01 سيكون متوفر للتحميل عبر متجر التطبيقات كما أن Adobe وضحت أنها ستعمل مع الشركات المصنعه في جعل الفلاش مثبت مسبقا في الهواتف المحمولة القادمه .


اعلان






بالنسبة للمتطلبات لعمل النظام 2.2 :

شركة جوجل لم تطلب الكثير هنا ولكنها وضحت أن عمل النظام يتطلب سرعه أكبر وقدره أستيعابيه أكثر  على سبيل المثال ARM11 و Cortex A8 و Cortex A9 بالأضافة إلى Tegra و Atom . أذا كان هاتفكم بمعالج أقل من 300 ميجابايت فأن النظام سيكون سيء جدا جدا جدا.

ماذا عن الهواتف التي لا تعمل بنظام الأندرويد ؟

كشفت جوجل أن 600 ميجاهرتز فما فوق والذاكرة العشوائية 64 ميجابايت ستكون كافيه .

كيف يمكننا مقارنة Flash Lite 4 بالأصدار 10.1 ؟

بالنسبة للفلاش 10.1 سيكون متوافق مع الجميع سيكون مناسب جدا للهواتف ذات الأمكانيات المتوسطه ولكن الأثنان يشتركان في نفس المواصفات مثل ActionScript 3 ولكن 10.1 يحمل أمكانيات أكبر ويستخدم ترميزه واحده مشابه جدا للأصدار الموجود في الحاسبات

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق