الهواتف النقالة

خبر عاجل:المزيد من المعلومات عن الأصدار القادم من الأندرويد Froyo وأبرز التطورات

خلال مؤتمر CTIA كان هنالك أشخاص لهم وزن وتأثير في عالم جوجل وهذا ينطبق على الأنظمة الأندرويد وعندما قالو أن الخطوة القادمه للاندرويد ستكون ضخمه ومتغيره بشكلا كامل فأعلم أن الأمر هذا حقيقي . نحن نعلم بالمشكلة التي تحدث للأندرويد بغض النظر عن عدم دعمه للغه العربية إلى الآن ألا أن هنالك أختلاف مابين الشركات التي ندعم الأندرويد فلا زال هنالك أشخاص يستخدمون الأصدار 1.5 و 1.6 و 2.0 وبالطبع الأخير 2.1 والمشكلة أيضا أن كل تحديث يعتمد على الشركة المصدره للهواتف المحموله ويعتمد أيضا على مواصفات الداخليه .

المشكلة هذه لاز الت موجوده وحتى بعد الحديث الذي صار مابين جوجل ومحبي الأندرويد ولكن كل شيء تغيير الآن . شركة جوجل تخطط بأبطال مسألة المعايير التي يطرحها المطورين على حسب تطبيقاتهم ومسألة توافق مع النظام وستقوم عوضا عن ذالك بتحميل تطبيقات متوافقه مع النظام مع أمكانية تحديثهم عن طريق متجر الأندرويد. حسنا السؤال هنا متى سنرى ذالك ؟ بسيطه كل هذه الأمور ستحدث من خلال تحديثين كبيرين للنظام الأول Froyo و  Gingerbread . هذه الطريقه ستجعلك لا تنتظر شفقة HTC  أو Samsung  في أصدار تحديث لحل مسألة التوافق بل جوجل ستعالج كل هذه الأمور . بمعنى كل المشاكل ستحل عن طريق المتجر.

أمر مثير وسنشهد قفزه في النظام الأندرويد آمل من الله أن يدعموا اللغه العربية هذه المره .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

    1. أي أصدار قصدك ؟ مافي شيء رسمي أخوي نواف أذا كان آخر أصدار 2.1 فالأصدار سيكون 2.1 وعلى حسب الشركة ممكن تضع أي أصدار تريده حتى لو كان الأصدار 1.0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *