تقنيات متفرقة

شركة JVC تكشف عن كاميرات فيديو Everio GZ-HM550 بتقنية البلوتوث وخدمة GeoTagging

 

نحن في فصل الربيع الآن ومع أجواء الضباب التي نراها في الرياض كان لابد من الحصول على كاميرات جديده سواء رقميه أو فيديويه . شركة JVC تعلن عن طرح الكاميرا GZ-HM550 وكان أول ظهور لها خلال مؤتمر CES  .دقة الكاميرا 10.6 ميجابيكسل بمستشعر CMOS. الذاكرة الداخلية  جيجابايت بمنفذ للذاكرة الخارجية SD أو SDHC .مايميز هذه الكاميرا أنها تحمل تقنية البلوتوث والتي تمكنك من التحكم بالكاميرا عن بعد عن طريق هاتفك المحمول كما أنها تدعم خاصية GeoTagging  مع الهواتف أيضا بشرط أنها يدعم هذه الخاصية أيضا.تصوير فيديو بجودة 1080p بتقريب بصري 16 مرّه .سعر هذه الكاميرا 799.95 دولار أمريكي .

فيديو بالداخل

[JVC]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. أشتريت المديل اللي قبل المديل هذا قبل حوالي شهر JVC Everio GZ-HM200 FULL HD وهذي هي
    http://img.alibaba.com/photo/264019918/JVC_Everio_GZ_HM200_Dual_SD_High_Definition_Camcorder_Black_.jpg

    اشتريتها من ebay بحوالي 314 دولا وكلفتني الشحن 22 دولار ، طبعا جديدة مع كامل ملاحقاتها ومعها فلاش SD واحد 8 قيقا والثاني 4 قيقا .

    بصراحة جدا صغيره وخفيفة باليد وكل شيء فيها تمام وكمان الزوم البصري ×20 وطبعا تقبل تركيب 2 فلاش دفعة وحدة ،

    لكن صراحة رأيت فيها مشكلتين (قد نسميها عيوب) وسوف اذكرها لكم وهي بمثابة النصيحة :

    1- صوّرت فيها مقطع مدتة 32 ثانية طلع حجمة 65 ميجا :shout: 😯 😯

    2- يحفظ المقطع المسجل بامتداد MTS .

    يعني الفلاش ابو 8 قيقا تسجل فية مقطع مدتة ساعة واحدة فقط !!!!! وفوق هذا شاشة الكمبيوتر لا تدعم HD وكذلك حجم القرص الصلب عندي 120 قيقا !!!!! وسرعة الاتصال 512 ك ب . يعني ما اقدر ارفع على الانترنت .

    1. طيب أخوي ناصر ما بأمكانك التحكم الجوده ؟ أعني كل ماتحكمت بالجوده كانت السعه أقل وأذا كان MTS فماهي مقارنتها بالـ MKV أو MP4 أو حتى AVI

      1. هلا سلطان ، كلامك سليم ، لكن انا من الاساس ليش اشتريتها ؟ لان تصويرها HD ، لكن الاتش دي له ضريبة انا كنت ما اعرفها الا وهي الحجم .
        وزي ما قلت انت اني استطيع اتحكم بالجودة ، فهناك اربع خيارات وهي UXP وهذا هو اعلى شيء وتطلب ان يكون SD من نوع Class 6 ، اما الخيارات الباقية فهي XP المرتبة الثانية و SP المرتبة الثالثة
        ، EP المرتبة او الجودة الاخيرة .
        طبعا الخيار الثالث SP يعطيك مدة ساعة و 28 دقيقة . يعني الفرق قليل نوعا ما .

        ولو أني ما كنت اريد HD لاشتريت كاميرا فيديو من شركة بنسونيك والتي بها ميزة خطيرة وهي ان التقريب البصري ×70 وسعرها جدا مناسب .

        أخوي سلطان / هذي اول مرة اشتري فيها كاميرا فيديو ، قبل شرائي قرات واستفسرت وقارنت واخيرا اشتريتها ( والزين ما يكمل ) :waving: .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *