الهواتف النقالة

شركة Fujitsu تبدأ بيع هاتفها المحمول F-04B

 

في السنه الماضيه ظهر الهاتف المحمول F-04B  كنموذج تصميم  واليوم نراه على الواقع  واليوم هذا الهاتف يقدم كشاشة عرض منفصله ولوحة مفاتيح منفصله يمكن شبكها عن طريق البلوتوث  والأثنين يحملون بطارية من نوع Lithium Ion  . الشاشة طولها 4.3 أنش من نوع LCD وتعمل باللمس.


اعلان





على سبيل المثال الشاشة LCD  يمكنك أستعمالها كشاشة عرض  لمشاهدة صورك أو حتى أفلامك أو حتى أرسال بريدك الألكتروني أو مشاهدة التلفاز (عن طريق مزود الخدمة ) وبذالك يمكنك أبقاء لوحة المفاتيح بالداخل من دون الحاجة الى أخراجها  وفيما يخصّ بلوحة المفاتيح فيمكنك استخدامها للكتابة أو حتى كمايكروفون  أو كسماعات خارجية  أو حتى كجهاز تحكم للألعاب . ولتسعد Fujitsu اليابانيين فلقد أعطتهم أمكانية وصل الأثنان ببعض  ليصبح هاتف كلاسيكي  وتذكر هذي لوحة مفاتيح ثنائية.

الميزة التي شدت أنتباهي في هذا الهاتف هو أمكانية  أضافة (كخيار) تقنية البروجكتر  بوضوح عالي (6 شمعات) وهي تقنية تمكنك من بثّ الفيديو والصور والألعاب  مع بطارية 800  تدوم الى ساعتين عند ضبط الشمعات الى أعلى الأعدادات  ولا تقلق من الرزلوشن فهو 854 x 480 . وأذا أردت أستعمال البروجكتر يجب عليك التخلي عن لوحة المفاتيح  ومن ثم تحويل لوحة المفاتيح الى جهاز تحكم عن بعد .

الكاميرا تعمل بقوة 12.2 ميجابيكسل. ببساطة يمكنني القول بأن الهاتف ماهو الا كل ماتريده في هاتفا واحد ويمكنك القول أيضا بأن الهاتف هو بالفعل وحقيقي هاتف ملتميديا.

أخيرا الهاتف المحمول أصبح متوفر الآن فقط في اليابان وذكرت الشركة أنه سيتوفر بعدة خيارات من الواجهه ونظام  على سبيل المثال Android 2.1 ؟

فيديو بالداخل


لتحميل الفيديو

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق