الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة ASUS تنوي الكشف عن مجموعه أعني مجموعه من الحاسبات المحمولة

واو ! أعني من جد هنالك مجموعه من الحاسبات المحمولة تحبس الأنفاس فموقع Notebook Review تمكن من تحميل مجلة أسوس للحاسبات المحمولة بصيغة PDF والحجم 108 ميجابايت ! نعم حجم كبير بداخله أنواع عديده من الحاسبات المحمولة فتقريبا هنالك 36 نوع من الحاسب المحمول تم ذكره في المجلة بعضا منها رأيناها من قبل ولكن هنالك مجموعه في الحقيقه تستحق وأعني تستحق الأقتناء


اعلان





أليك بعضا منها :

فئة U-series: وهذه المجموعه معروفه بأسم Bamboo Collection والتي تملك معالج Core i5  و منافذ للـ USB 3.0  وهنالك حاسبات من نفس هذه الفئة تملك المعالج Core i7-620M  بسرعة 2.66 جيجاهرتز أعلاهم الحاسب U30JC بتصميم رائع ومحرك أقراص بلو راي

فئة UL-series:هذه الفئه تختص بمعالجات أنتل من نوع ULV وبطارية تدوم إلى 8 ساعات . طبعا هنالك الحاس المحمول UL80JT والذي يملك تقنية NVIDIA Optimus وهي موجوده أيضا في UL50VF و UL30JT.أعلاهم الحاسب المحمول UL50VF والذي يعمل لمدة 12 ساعه .

فئة NX:لو تتذكرون الحاسب المحمول الي تكلمت عنه فهذا سيكون أحد أفراد هذه العائلة .الشاشة طولها 18 أنش  والوزن 10.5 باوند !!

فئة N:هذه الحاسبات المحمولة تعرف بأسم eNtertainment والتي تحمل عدد من التقنيات مثل USB 3.0  بالأضافة إلى تقنية الصوتيه من شركة عريقه Bang & Olufsen  بالأضافة إلى تقنية NVIDIA Optimus  و منطقة الفاره التي تدعم خاصية اللمس المزدوج  والشاشة 1080p. أعلى من بين هذه السلسله  الحاسب المحمول N43JF  بمعالج رسوميات GeForce 400  ربما من معمارية Fermi !!

فئة K و فئة A: هذه الفئتين تعرف بالحاسبات المحمولة الأقل من ناحية المواصفات والسعر في الحقيقه لايوجد شيء مميز فيها

فئة PL:تشتهر هذه الفئه بالحصول على معالج Core i5 يستهلك طاقة أقل وبتقنية  NVIDIA Optimus هي تتذكرون هذا ؟

فئة G:هذه الفئه تشتهر بمجال الألعاب والتي تقدم معالج رسوميات Radeon HD 5870 ونحن سبق وأن رأينا الحاسب المحمول  G73JH-X1 وهذا الحاسب يحمل محرك أقراص بلو راي و 3D ومعالج Core i7-720QM و معالج الرسوميات GeForce GTS 360M.

لاتوجد أي تفاصيل عن السعر ولا عن موعد ولكن هنالك المزيد من الصور

المزيد من الصور توجه إلى المصدر.[Notebook Review]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق