الهواتف النقالة

خبر عاجل ورسميا : شركة مايكروسوفت تريد أن تفوز وتعلن عن Windows Phone 7 Series

أوه الأسم أذا Windows Phone 7 Series  تعود على الأسم خلاص  لأنك في السنوات القادمه راح تشوفه على عدد من الهواتف المحمولة . أعلنت مايكروسوفت عن مشروعها الجديد مشروع سيغير مفهوم الويندوز موبايل  حيث قدمت الشركة اليوم نظاما جديدا كليّا  وهذا النظام ماهو ألا البدايه فقط من مايكروسوفت . كل ما رأيته عن النظام وأحساسك به وشعور عنه وأنطباعك عن النظام سيختلف  بل حتى النظام سيكون مغاير عما كان بالسابق . بالعربي ويندوز موبايل 7 Series سيكون نقطة تحول فالنظام تم بناءه من الصفر نعم من الصفر !!  الواجهه مختلفه كما أن النظام سيندمج مع خدمة Xbox LIVE و خدمة  Zune   كما أن النظام الآن أصبح منخرطا مع المواقع الأجتماعية . قائمة أبدأ التي كنا نراها في السابق قل لها وبأعلى صوت وداعا ! ورحب بالـ tiles والتي يمكنك تصفحها بالطريقة العموديه ويمكنك التعدي عليها لتناسب الطريقة التي تريدها على سبيل المثال كأختصارات للوصول إلى قائمة الأسماء  أو حتى الوصول إلى الصناديق المعلوماتيه . شكل النظام الذي كنا نراها في الهواتف تم نسفه وأستبداله بشكل Zune  HD  تقريبا  وستلاحظ التغيير في الأيقونات فلقد أصبحت واضحه وكبيره  كما طريقة عرض البيانات مثل مكالمات أو الرسائل يمكنك ضبطها بالطريقة التي تناسب المستهلك . يمكنك القول أن النظام  يركز وبشكل كبير على التواصل الأجتماعي  مثل أنخراط النظام بقائمة الأسماء التي لديك . خدمة Xbox ستمكنك من الوصول إلى حسابك وأستعراض الألعاب ومشاهدة آخر المستجدات من نقاط وكؤوس وغيرها  أما Zune فسيكون نسخة مطابقه لما هو موجود بأجهزة زو ن بالأضافة إلى خاصية الأستماع إلى FM .


اعلان





وضحت الشركة عدة أمور بخصوص نظامها  7 Series وخصوصا فيما يتعلق بمطابقة الهارد وير لمتطلبات النظام فهي وضحت وضوح الشمس أنه يحتاج إلى معالج معين  وشاشة ودرجة وضوح  بالأضافة إلى الذاكرة . على مايبدو أن الهواتف من هذا النظام ستكون بدرجة وضوح عاليه بشكلا معروق أقرب مايكون بثلاث أزرار موجوده بالأسفل خذ على سبيل المثال شكل HD2 .

بالنسبة للشركات التي تعاقدت مع مايكروسوفت لأستخدام النظام هم 🙁 AT&T, Deutsche Telekom AG, Orange, SFR, Sprint, Telecom Italia, Telefónica, Telstra, T-Mobile USA, Verizon Wireless and Vodafone, while hardware partners include Dell, Garmin-Asus, HTC, HP, LG, Samsung, Sony Ericsson, Toshiba and Qualcomm)

تحديث العديد من الصور وفيديو بالداخل

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. oh, damn
    that’s look awesome !!!!
    أخ بس , وفعلاً يشبه الزوُن كثيييييير !!

    الواجهه رائعة جداً , ومن الجميل انهم حطوا كل شيء متصل بالجوال ,
    اكس بوكس لايف , زوُن , الكمبيوتر , أفري ثينق !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق