الهواتف النقالة

النظام Windows Phone 7 Series والأنطباع الأولي [تحديث:عدد هائل من الصور والفيديو]

آسف يامن تكرهون أو تحبون هذا النظام فعليكم نسيان كل شيء تعلمتموه عن Windows Mobile. وأنا لا أمزح أو الجمله التي ذكرتها تعبير مجازي لا أبدا  حرفيا النظام  متغيير .شركة Microsoft تحديدا قامت بكل مانريده وكل ما لا نتوقعه ولا يخطر على البال  وهذا يعني أنها بدأت ببناء هذا النظام من الصفر ففي المستقبل عندما تقوم بتجربة النظام ستشعر أنك تملك نظاما ليس من مايكروسوفت . النظام ليس مشابه بالآيفون أو مشابه بنظام webOs أو أيّ من الأنظمة التي نستطيع أن نقول نعم أنه يشبه السمبيان !  يمكنك القول أن النظام يجعل هاتف كأنه شيئا ثانوي وهذا يعني أن الواجهه ستكون مليئه  بالأشياء الجيّده . واجهة النظام 7 Series’ تحمل الأسمMetro  ومن هذا الأسم أي نظام قمت بتجربته سيكون هذا مختلف فلاتوجد شيء اسمه أيقونات ثلاثيه أو أيقونات غريبه لا بل  أيقونات واضحه  وقابلة للأنتقال و أيقونات على شكل الأنيمشن (هي ! ليست رسوم متحركة ) . مايكروسوفت عندما قامت بهذا النظام بحيث لايشبه أحد هو أمر جيّد بل نقطه تحسب لها !


اعلان





شاشة البداية :بداية النظام تم تعديله أي النظام تم ربطه بمجموعه من الروابط التي تساعد المستهلك على الدخول إلى مايريده وبسرعه مثل قائمة الأسماء  أو حتى التطبيقات . النظام مهيء للتعديل أما من قبل الشركاء أو حتى من المستهلك . على يمين الشاشة سيكون هنالك قائمة بأهم التطبيقات التي قمت بتحديدها حتى تمكنك من القفز سريعا إلى التطبيق . القائمة واقفه بشكل عمودي ويمكنك تحريكها للأسفل أو للأعلى بدلا من الأنتقال من اليمين أو إلى اليسار . تخيل مايكروسوفت قطعت على نفسها وعدا في أن تعمل مع المطورين حتى يندمجوا مع هذا التصاميم وينشؤا صناديق معلوماتيه لو أرادوا .

النظام بشكل عام: نعم  أذا سبق وأن استخدم جهاز الملتميديا Zune HD  فأن النظام الجديد لن يشكل لك مشكله  فالنصوص أصبحت عريضه وواضحه للمستهلك  كل شيء حاد كل شيء تقريبا واضح  التقويم والبريد الألكتروني وحتى المتصفح  . الواجهه تم أعدادها بشكلا عام حتى تكون صديقه لك صديقه لأصابعك .

هذا مالدي الآن والمقال قابل للتحديث من صور وفيديو فأبقى معنا !!

تحديث: فيديو للهاتف ويندوز 7 بالأضافة إلى الصور

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. مدري صراحة احس انه صار اسقم قبل

    كان عندي جهاز وندوز 6.0
    استخدمه وتعبت من تعقيداته وكثرة تعليقة فبعته وتحسفت على المبلغ الي دفعته فيه

  2. يبدو لي ان بعض الشباب لا يحبون التغير وانما يفضلون البقاء على طريقة Wedget التي اصبحت مكرره
    ان التغير هو ميزة الاي فون عندما صدر و قد ابد الكثير بالاعجاب به .

    وعندما صدر الاندرويد لم يهتم احد للواجه وذلك لانها مكرره مثل نظام سامسونغ الجافا
    وكذلك نظام بادا الجديد لم يهتم احد بواجهته التي تشبه الاندرويد .

    فتغير هو متعت الحياه و بدونه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *