الهواتف النقالة

الأصدار Flash 10.1 للهواتف المحموله يدعم هواتف الأندرويد المزوده فقط برقاقة ARMv7



 

لا أعلم ماخطب هذا الموظف فبالأمس رأيناه يحبط محبين النظام ويندوز موبايل 6.5  عندما أعلن أن أدوب تتوي التخلي عن تطوير الفلاش والمضي إلى النظام ويندوز موبايل السابع . اليوم هاهو يعود قائلا بأن النظام أندرويد سيتمتع بالفلاش ولكن ليس فقط للهواتف التي تملك النظام الأندرويد 2.0 فقط بل حتى في المعالجات . ولو أردت التفصيل  الرقاقه ARMv7 (معالجات مثل Snapdragon أو OMAP3) هم الفئه التي سيتم تزويدها بالفلاش الآن لنرى ماهي الهواتف التي تحمل هذه الرقاقه :


اعلان





  •  Nexus One
  •  HTC Desire
  • Acer Liquid
  • Motorola Droid أو Milestone
  • Sony Ericsson X10

الآن هاهي بعض الشكوك بدأت تراودني ففي السنه الماضيه رأينا الهاتف المحمول HTC Hero  يستعرض بوجود فلاش مثبت وعلى الرغم من ذالك ألا أنه يحمل المعالج Qualcomm MSM7x27 وهذا خارج حسابات أدوب هذا أذا كان الكلام صحيح ؟

قام المشرف على منتدى Adobe بالبحث عن ملفات المعلق والذي يزعم بأنه موظف  وأظهرت النتائج بالأستعانة بـ  Plaxo profile بأنه مدير المنتجات . عموما أذا كان هذا الخبر صحيح فهذا سيحدث ضجه وفي حال ورود أي شيء جديد سأذكره هنا .[Adobe Forums]

تحديث:يشير  موقع PC Magazine  أن لعمل  الفلاش الأصدار 10.1  بشكل أفضل فإنه يتطلب المعالج Cortex A8 أو أفضل منه . هل يوجد أحد أستفاد من مبادرة أدوبي  Open Screen Project ؟

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق