الهواتف النقالة

إشاعه:هواتف النظام Windows Phone 7 ستحمل واجهه تشبه Zune ولا وجود لخاصية أدارة المهام

وصف الموقع PPCGeeks  بالمعلومات التي حصل عليها أنها مذهله وحقيقيه  ويقصد هنا  Windows Phone 7. المعلومات تقول أن الواجهه ستكون شبيه جدا بالموجوده بالجهاز Zune HD بالأضافة أن الشاشة الرئيسيه سيتم التعديل عليها . (الأسم الرمزي لها METRO). النظام من المفترض أن لا يدعم خاصية أدارة المهام  مع العلم أن الموقع يؤكد أن النظام لن يحتوي على دعم للفلاش .


اعلان





النظام من المفترض أن يدعم دعما كاملا لجهاز الألعاب الأكس بوكس وهذا يعني أنه يقوم بعرض  اسمك وصورتك والنقاط والتي حققتها بالأضافة إلى الأنجازات . ونفس الشيء ينطبق على الزون كما أن النظام سيدعم دعما كاملا التواصل الأجتماعي مع خاصية التجربة قبل الشراء . المثير في الأمر كذالك هو أن موقع PPCGeeks أكد أن خلال مؤتمر MWC لن يكون هنالك أي هاتف بل سيتم التركيز فقط على النظام والواجهه  مع العلم أن مايكروسوفت واثقه من أن أول هاتف سيحمل هذا النظام الجديد سيكون في شهر سيبتمبر .

وأكد موقع MobileTechWorld  والذي تقريبا حصل على نفس الأخبار أن المتصفح سيكون أفضل وأسرع  وصديق للأصبع  بل أن مايكروسوفت تستهدف أن يكون أفضل من الموجود بـ  3GS. وعلى الرغم من أن مايكروسوفت لن تقوم بأصدار أي هاتف من قبلها ألا أن الموقع أكد أنها ستتحكم بالشر كات التي ستصنع هواتفها بهذا النظام الجديد .

[PPCGeeks]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. رائع !.
    واجهه الزوُن خرافية والله .. حلو نشوفها على ويندوز موبايل . .
    ب أنتظار المؤتمر وان شاء الله نشوف زوُن فون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق