تقنيات متفرقة

إشاعه:الهاتف Nokia N8 سيكون بنظام Symbian^3 وتصوير فيديو 720p و بدقة 12 ميجابيكسل

يدعي موقع Tom Guide من فرنسا حصوله على معلومات حصريه جدا  وتتمحور هذه المعلومات حول تصنيفات نوكيا للهواتف القادمه . التصنيفات ستتمحور على خمسة تصنيفات وهي  C و E و X و N و S  ولكن التصنيف الي شد أنتباهي هو Nokia N8 .

الموقع الفرنسي في محاوله ترجمة مايقوله هو كالتالي :

التصنيفات كالتالي :

  • C: هذه الفئه ستكون للهواتف الكلاسيكيه  بمواصفات أقل.
  • X: هذا الصنف سيكون مركز على مجال الملتميديا تحديدا مجال الموسيقى
  • E: هذا معروف حيث سيرمز إلى مجال الأعمال
  • N: أقوى فئه من ناحية المواصفات
  • S: أصدارات محدوده
  • كما أن الموقع حصل على بعض المعلومات لبعض من الهواتف المحمولة القادمة:

  • Nokia C5-00 – مواصفات أساسية ويدعم GPS وموعد صدوره في يونيو.
  • Nokia C3-00 –هاتف أيضا بمواصفات عاديه مع القدره على أدارة المهام والنظام هو Symbian S40 مع لوحة مفاتيح كاملة حتى يتمكن مالكه من التعامل مع بريد الألكتروني.
  • Nokia C5-01 – هذا الهاتف سيستهدف مجال البلاك بيري .
  • الأهم من هذا كله هو الهاتف المحمول Nokia N8-00 والذي من المفترض أن يتم أصداره في فصل الصيف بشاشة طولها 3.5 أنش تدعم خاصية اللمس المتعدد مع اللمس المزدوج   أما النظام سيكون Symbian^3 والكاميرا 12 ميجابيكسل  بتصوير فيديو 720p بسرعة 30 أطار بالثانيه  ومنفذ HDMI.

    أخيرا لا أعلم ما أذا كانت هذه المعلومات صحيحه أم لا  ولكن لم يتبقى شيء على بدأ مؤتمر MWC.[المصدر]

    الوسوم

    مقالات ذات صلة

    ‫4 تعليقات

    1. n900 فيه عربي بس داخل الشاشه يعنى نفس iphone بس الحق يقال احسن موبايل تصنعه نوكيا حتى الان يعنى حتى n8 الجديد لاعتقد ان يكون بقدره n900 ولا بقوة الرامات والبرسيسر لان بريسير n900 نفس برسيسر iphone3gs بعدين مين الفاضى للتصوير فى راي المتواضع 5mp اكثر من كافى للتصوير فى النهاية يعتمد على وضوح الشاشه و الالوان حتى iphone الجديد احتمال يكون 5mp مع فلاش واتحداكم انو بيكون ككماير احسن من النوكيا n8 فى النهايه اهم شى سرعة التلفون واستخدمه اليومي و الاعتماديه و تطوير البرامج . مشكله النوكيا مايهتمو بالعملاء نفس شركه الابل همهم الاول و لاخير المكسب السريع . على فكره iphone فيه كتاب رياض الصالحين .

    2. الأخ سالم أنا لما كنت بجولة في أد فروح الحداد قسم الأكسسوارات و الصيانة قال لا يمكن تغيره كلن يا صديقي إني لا أصدق كلامهم المحبط من الناس لإن في التقنيات ليس هناك من لا يمكن الأستطاعة به كل شئ قريباً سوف يحدث :mean:

    3. هلا وغلا سالم لا بالعكس خذ راحتك بالنسبه للسؤال أنا مره رحت لمحل نوكيا وسألته نفس السؤال الي تسأله لي الآن وفي الحقيقه قالي لا .
      فأنتبه من هالنقطه لأن لو نزلت النسخة الثانيه بلوحة مفاتيح عربي هذا يعني لما تجيب تبيعه فالسعر ماراح يرضيك أبدا

      وفعلا ظالمين هذا الهاتف !

    4. ماشاء الله عليها نوكيا شاده حيلها

      اخوي سلطان انا حصلت نوكيا n900 ضمان الحداد ب 2400 وطبعا لوحة المفاتيح ليست عربيه هل في مجال لو اشتريته اني اغير لوحة المفاتيح لاحقا للعربيه….والف شكر واعذرني ماعرفت وين احط السؤال.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *