شاشات التلفاز وملحقاتها

رسميا:شركة Skype تذهب إلى عالم 720p وتطرح برنامجها على شاشات Panasonic و LG

 

خبر مثل هذا يعتبر خبر مهم جدا لمستخدمي Skype  وخاصة عندما تتعلق المسألة بجودة الأتصال الفيديو . خدمة البث ستكون عالية الوضوح بالأضافة أنه سيكون برنامج  يتعامل مع هذه الأمور بشكل واضح والأهم من هذا كله سيكون هنالك شراكة مابين سكايبي و سامسونج و LG .

أن الأصدار Skype 4.2  لازال في مرحلة التجريبية ولكن الملفت للأنتباه أنه بأمكانه بثّ فيديو بدرجة وضوح 1280 في 720  على سرعة 30 صوره بالثانيه. وقامت الشركة أيضا بالتعاون مع faceVision بطرح كاميرات ويب تدعم تقنية عالي الوضوح  وهذا يعني أن البرنامج بأمكانه العمل على حاسبك المكتبي أو المحمول بالتعاون مع الشركة المصنعه لكاميرة الفيديو ومن ثم تحويل الفيديو إلى صوره عالية الوضوح والسعر سيكون تقريبا مابين 100 إلى 70 دولار أمريكي.

فيما يخص بشاشات التلفاز فأن شركة Panasonic و LG قد قامتا بدمج كاميرة الفيديو في شاشاتهم بالأضافة إلى السوفت وير الخاص بالسكاي بي . البرنامج الموجود بالتلفاز هو نفس البرنامج الموجود بحاسبك وهذا يعني أنه يدعم كافة المميزات مثل البريد الصوتي أو أجراء وأستقبال المكالمات من الهاتف المحمول أو الهاتف الثابت  بالأضافة إلى مكالمات المجانية مابين سكاي بي إلى سكايبي  وكل هذه الخصائص ستتم بواسطة جودة عالية من الوضوح 720p و سماعات  أيضا.

ننتظر تفاصيل أكثر من الشركة سكايبي بخصوص السعر وموعد الطرح بالأضافة الشاشات التي ستظهر هنا.[المصدر]

تحديث:فيديو بالداخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *