تقنيات متفرقة

تفاصيل جديده عن قارىء الكتب الألكتروني ASUS DR-570

مستعد ؟ هاهي التفاصيل الجديده تظهر من جديد لقارىء الكتب الألكتروني ASUS DR-570  والذي من المحتمل أبرز تقنية وهي شاشة العرض OLED. نحن نعلم عن خاصية الوايرلس والجيل الثالث  وبطارية تدوم إلى 122 ساعه ولكن إليك مالا تعلمه وهو أن زمن الأستجابة لتغيير الصفحه هو 0.03  ثانيه  وبذالك سيكون أسرع من الكاندل بـ 23 مرّه . سيستخد هذا الجهاز تقنية الحبر الألكتروني أيضا  والذاكرة الداخلية هي 4 جيجابايت مع وجود منفذ للذاكرة الخارجية من نوع SDHC   مع ذاكرة عشوائيه سعتها 512 ميجابايت  والبطارية 1530mAh .


اعلان





هذا الجهاز يدعم أيضا قراءة الأخبار عن طريق الـ RSS  ومن الممكن أن يصبح الجهاز مشغل صوتي وفيديوي ومشغل فلاش و أمكانية تحويل النص إلى قراءة صوتيه .الجهاز يحمل متصفح  وموعد الأصدار سيكون في نهاية هذه السنه.

هنالك أخبار أن الجهاز سيدعم خدمة بثّ الفيديوهات عن طريق الأنترنت  بالأضافة إلى العاب بنظام ثلاثي الأبعاد ومتصفح خرائط . للعلم فقط الأمر الغير مؤكد هو ما أذا كان بالفعل يحمل تقنية OLED كل ماذكر أنه سيكون أول شاشة ملونه لقارىء كتب الكتروني

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يعطيك العافية على الخبر …بس لو وخرت الصورة كان افضل لعدم الاحراج ..وعشان لا يجيك واحد ويدقق على الحاجات الي مالها دخل في الموضوع…والله يعينك ويوفقك..

  2. الله يعطيك العافية أخوي على الخبر

    ولكن الله لايهينك الصورة التي وضعتها للخبر غير لائقة. ولاتنسا أن كل واحد يشوفها ذنبه عليك.

    وأنت بالطبع لك كامل الحرية

    الله يستر عليك ويوفقك (أذكر قرأت أن عندك أختبارات في شهر 2)

  3. اول شكرا على طرح هذا الخبر الجميل..رغم اني احاول تتبع اخبار قارئات الكتب الالكترونيه..فهذه اول مره اسمع بهذا الجهاز

    هذه الاجهزه هي اكثر ما انتظره هذه السنه رغم انه كان بامكاني شرائها السنه الفائته لكن كنت بنتظار ان يصبح الجهاز ملونا..ويبدو اني لن انتظر مطولا ^_^

    المشكله حتى لو كان سعره معقول..فهل سيكون معقولا في متاجرنا العربيه ؟؟؟ >_<

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق