الهواتف النقالة

أقوى إشاعه Windows Mobile 7:الهاتف المحمول LG Apollo و HTC Obsession سيملكان النظام بالأضافة إلى 720p و هنالك Zune Phone



على مايبدو أن الموقع WMExperts  حصل على مايسمى بأقوى إشاعه لمستقبل الويندوز موبايل7 وليس ذالك فحسب بل أيضا هواتف محمولة ستكون الأولى بهذا النظام .صحيح أنها إشاعات ولكن هنالك بعضها صحيح .


اعلان





نبدأ أولا مع Microsoft  والتي على مايبدو أنها ستصدر نظامين من الويندوز موبايل الأول سيكون Windows Phone Seven Business Edition  والآخر سيكون Windows Phone Seven Media Edition.  وهذا يعني أن النسختين سيملكان توجهان مختلفان الأول لرجال الأعمال والآخر سيكون ثقيلا جدا بالملتميديا وهذا ما سيسلكة الهاتف المحمول الخاص بمايكروسوفت Zune Phone .

الأمر المثير للأهتمام هو الهاتف المحمول LG Apollo  و HTC Obsession  واللذان سيكونان بنظام ويندوز موبايل7 من فئة الملتميديا وهذا يعني تواصل أجتماعي من ناحية الفيس البوك وخدمة التويتر ودعم صيغ الفيديو مع أمكانية تشغيل صبغ فيديو عالية الوضوح بالأضافة إلى خدمة الألعاب  Xbox Live. وأذا كنت تسأل عن المواصفات فالهاتف المحمول Apollo من شركة LG  والذي سيكون متوفر للعالم ويدعم تقنية الجيل الثالث و HSDPA و EV-DO والمعالج Qualcomm QSD8650 بسرعة 1.3 جيجاهرتز  والشاشة طولها 3.8 أنش  بتقنية AMOLED بدرجة وضوح 1280 في 720 . الكاميرا 10 ميجابيكسل  مع أمكانية تصوير فيديو بقوة 720p .

ننتقل إلى الهاتف المحمول Obsession من شركة HTC والذي يحمل نطاق محدود من HSDPA وبالكاد يدعم معالج Qualcomm QSD8250 بسرعة 1 جيجاهرتز  بشاشة طولها  3.7 أنش تعمل بتقنية AMOLED  والكاميرا 5 ميجابيكسل و تصوير فيديو 720p .

موعد طرح Apollo سيكون في أغسطس أو في شهر سيبتمبر القادم  بينما موعد طرح Obsession سيكون في أبريل . صحيح في بعض المواصفات ودي أصدقها لكن لا أعلم مدى حقيقتها مثل WXGA وكاميرا 10 ميجابيكسل لكن مرة أخرى ودي أصدقها .

فيما يخصّ بالكلمة “بعضا منها صحيح” فشركة HTC أكدت أنخراطها مع النظام الجديد وسنرى بكل تأكيد شيئا خلال مؤتمر MWC  وهذا يعني أيضا أننا سنرى أمرا جديد من قبل هذه الشركة على سبيل المثال واجهه جديده الخاصة بها ؟ أيضا سبق وأن رأينا تأكيد LG  لمسألة النظام الجديد  والذي أكدت سابقا أنها بصدد طرح هاتف بنظام WinMo 7 في شهر سيبتمبر القادم. أذا أردت معلومات أكثر توجه إلى المصدر لتقرأ تفاصيل أكبر.[WMExperts]

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. اذا كان هالكلام صحيح, فـ أعتقد ان نظام ويندوز موبايل رايح يكوُن خرافي, وبالنسبة للاجهزة فمواصفاتها خيال !

    واتمنى ان zune phone يكوُن صحيح !

  2. بصراحة توجه ممتاز من مايكروسوفت بأن فصلت بين البسنس والملتميديا

    ،،
    مواصفات الـ Apollo خرافية ، وتبشر بخير

    لكن المفروض أول ما ينزل النظام ، ينزل على تلفون قوي ، وهاتف HTC يعتبر جيد ، لكن مواصفاته مكررة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق