الحاسبات والأجهزه اللوحيه

هل Apple تنوي أطلاق جهاز الأنترنت المحمول بأسم iSlate ؟

حسب التقارير المذكورة  والموجوده في الأنترنت أن جهاز الأنترنت المحمول سيحمل اسم iSlate  ومعنى هذه الكلمة هو “تابلت”. هذه الأشاعه الأخيره  ظهرت من قبل MacRumours  وجات التأكيد الشبه نهائي من قبل الموقع TechCrunch   والذي أكد أن شركة Apple  قامت بتسجيل اسم الموقع iSlate.com بالأضافة تسجيل حقوق اسم الماركة في أوروبا وأمريكا.


اعلان





حسب المعلومات التي تم أخذها عن اسم الدومين فإنّ آبل قامت بتسجيل الدومين من سنة 2004 ولكن اسم مالك الدومين لم يظهر ألا في العام 2007 .

ذكر موقع MacRumours و Techcunch أن الأسم أيضا مسجل كماركة  من قبل شركة Delaware  وهي شركة غير معروفة وقد حصلت على حقوق الأسم في عام 2006 بأسم Slate Computing.

أذا للتذكير فقط فأن آبل تستعد لمؤتمرها في السابع والعشرين من يناير والذي من المفترض أن يكون أعلان عن جهاز أنترنت محمول .وحسب المصادر التي تكلمنا عنها سابقا وخاصة من المجلة الأقتصاية الأمريكية إن Apple قامت بأستئجار مركز Yerba Buena في سان فرانسيسكو . الأشاعه تزداد قوة وخاصة الأخبار التي تم أخذها من  Silicon Valley Insider ولي ذكر بأنّ Apple دعت المطورين في أصدار نسخ من برامجهم  تعمل لشاشات أكبر.

للتذكير فقط موقع iSlate غير فعال حاليّا.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يله ان شاء الله نشوفه و يكون جهاز ملتميديا وانترنت وخرائط محمول
    وتكون فيه خصائص رائعه
    والمطورين يصنعون برامج تناسب له في اقرب وقت ممكن 🙂
    يعطيك العافيه ونتطلع للمزيد سلطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق