الهواتف النقالة

التقنية بلا حدود:هل أنت جديد في عالم الآيفون ؟أول خمس برامج تستحق التحميل !




اعلان





أنت محظوظ بالفعل لأمتلاكك هاتف مثل هاتف iPhone  وأحب أن أبارك لك على أمتلاك هاتف يملك البلايين من التطبيقات . هل أنت محتار ماذا تريد تحمل أولا ؟ نعم هنالك حيره فالأمر يعتمد على نوع الشخص المستخدم لهذا الهاتف  فعلى سبيل المثال  من الغباء تحميل برنامج للتحكم بتلفاز آبل من دون وجود Apple TV صح ؟

هاهي البرامج الخمس الأولى  والمفترض تحميلها أولا:

برامج عالم جوجل: غالبا هنالك أشخاص يستخدم الهاتف المحمول آيفون على أساس مبدأ الأنترنت وجوجول هو النوع الأول في عالم الأنترنت فمع برامج جوجل يمكنك تفقد البريد الألكتروني  والدخول إلى عالم التقويم وفتح مستندات جوجل بالأضافة إلى الدخول أمكانية الدخول إلى خرائط جوجل  والعديد والعديد من برامج جوجل.لربما شاهدنا التحديثات الآخيره لبرنامج البحث جوجل منها البحث عن طريق الصوت  وهذه الطريقة ستوفر علينا العناء بالبحث عن طريق الكتابة وخاصة أثناء القياده ممايجعل عملية البحث أكثر سهولة.

السعر:مجانا

البرنامج Tweetie 2: أذا كنت من أصحاب التويتر Twitter (أعتقد الكل أصبح تويت !!) فأنت بحاجة إلى برنامج خاص بعالم التويتر وفي الحقيقه هنالك العديد من البرامج الخاصة بالتويتر لكن الأفضل هو البرنامج Tweetie 2 هو الأفضل  فهو يحمل كل خواص ومميزات التويتر وبأمكانك مع هذا البرنامج أيضا الدخول إلى أكثر من حساب  والأحلى من هذا كله ترجمة اللغات إلى لغة مفهومة.

السعر: 2.99 يورو

البرنامج Facebook: نعم موقع أجتماعي آخر ويوجد هنالك برنامج واحد فقط لعالم الفيس بوك ممايجعل الأمور أكثر سهولة  وهذا البرنامج يمكنك من تفقد آخر المستجدات لحسابك  والوصول إلى صورك  وتفقد زملائك  والتحدث معهم أيضا والمزيد والمزيد من المميزات.

السعر:مجانا

البرنامج Shazam:لنفترض أنك أعجبت بلمف صوتي معين وتريد معرفة ماهو هذا الصوتي المعين أذا لا تقلق فهذا البرنامج يطلب منك فقط أبقاء أصبعك على زرّ أثناء الأستماع إلى الملف الصوتي ومن ثم يقوم بتحليل المقطع عن طريق الأتصال بقاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج ومن ثم تقديم رابط  شرائي للملف الصوتي . هنالك نسختين من البرنامج نسخة مجانيه ولكن محدود الأمكانيات بحيث يقدم لك 5 ملفات صوتيه من كل شهر بينما هنالك نسخة شرائية بأمكانيات غير محدوده فقط بـ 1.79 يورو.

السعر:1.79 يورو

البرنامج Photoshop.com: من المعلوم أن الكاميرا الذي تملكها الهاتف المحمول آيفون ليست ممتازه جدا وهذا لا يعني أنه لايوجد برامج مساعده للكاميرا   وأفضل هذه البرامج المساعده هو Adobe Photoshop  فهذا البرنامج هو برنامج محرر لملفات الصورة يعني العديد من الخيارات الجميله جدا لأضافة لمسه جميله في الصور الخاصة بك . من مميزات البرنامج  أن photoshop.com يقدم لك خدمة رفع ماتريده إلى 2 جيجابايت.

السعر: مجانا

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. جميع البرنامج التي ذكرتها ممتازة ولكن هناك أفضل من برنامج Tweetie 2 من تجارب لأغلب برامج “التويتر” وهو برنامج TwitBird Premium أو TwitBird Pro والفرق بين الأول والثاني أن الأول تستطيع أن تضع فيه حسابين فقط والثاني يصل إلى 7 حسابات وتوجد نسخه عاديه منه لكنه ناقص مميزات كثيره ..

    المميزات للبرنامج :
    * هذه أهم ميزه .. ستحمل البرنامج TwitBird Pre مجاني وإذا أردت أن يدعم Push Notification تضيف 2.99 دولار لكن Tweetie 2 تشتريه بنفس السعر لكن بدون Push Notification ..

    * عند إرفاق صورة للتويته في TwitBird تظهر كامله وفي Tweetie 2 تظهر مُصغره لابد من الضغط عليها لظهورها بشكل كامل ..

    * للذين يقولون أن تصميم Tweetie 2 جميل، فبرنامج TwitBird يشبه Tweetie 2 بشكل كبير من ناحية التصميم والعمل ..

    وفي الأخير .. الناس أذواق ..

  2. يآ سلآمِ عليك يآ سلطآن ..

    فعلاً البرِآمج اللي ذكرِتهآ .. أستعملتهآ كلهآ ..

    وِ بلآ شك هنآك أفضل منهآ .. وِ السبب يعوِد لأستخدآمِ الشخص كمآ ذكرِت ..

    BoooArab < البرِنآمج اللي ذكرِته رِهيب جداً . وِ أنآ شخصياً محمله ..

    بس للأسف مآ جرِبته .. وِ أن شآء الله يضبط بالسعوِديه مثل مآ هوِ يشتغل تمآمِ بأمرِيكآ ..

    :
    :

    البرِنآمج الأخيرِ اللي ذكرِته وِهوِ الفوِتشوِب .. جميلا جداً ..

    لكن يعيبه أنك مآ تقدرِ تحمله ألآ وِ أنت عندك حسآب أمرِيكي ..

    وِ مآ أدرِي وِش السبب في ذلك .. 😕

    :
    :

    شكرِاً توِتي الأتي على الفيديوِ ..

    شكرِاً سلطآن ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

إغلاق