تقنيات متفرقة

التقنية بلا حدود:الميزان الألكتروني Withings Wi-Fi أول ميزان يعمل بتقنية الوايرلس


اعلان





السعر: 160 دولار أمريكي (850 ريال سعودي)

النتيجة: غالي السعر ولكن يستحق كل ريال يندفع فيه.

صحيح فكيف نبرّر ميزان  يصل سعره إلى 850 ريال سعودي على الرغم من أن أسعار الميزان لا تتعدى 100  إلى 150 ريال سعودي  ؟ ولكن تذكر أن الميزان موجود في منزلك وموجود في كل منزل لقياس الوزن ليس من قبلك فقط بل حتى من قبل الأهل وأضف على ذالك أن الميزان هذا يمكنك وضعه في الأنترنت حتى تستفيد منه  لاحقا أو الآن .

لما يستحق الأقتناء ؟ بسبب بسيط وبغض النظر عن أنه يحمل تقنية الوايرلس ألا أن هذا المقياس بأمكانه قياس وزنك بالباوند أو حتى بالكيلو أو حتى بالمقاياس البريطاني الغريب والذي لا أود أن أعرف عنه شيء ! الميزان تم الاهتمام فيه بشكل ممتاز فلقد تم صناعته من مواد خام ممتازه ويكسو هذا الميزان بزجاج سميك مما يجعل شكله يميل إلى الكلاسيك  وعصري بنفس الوقت .

بعد قياس وزنك سيقوم الميزان بأرسال ثلاث معلومات إلى موقعها المجاني  ويحمل هذا الموقع معلومات بالأضافة إلى رسم بياني خاص بقياسك . كما أن هذا الموقع يمكنك من الحصول على معلومات أفراد عائلتك  وكل فرد سيحصل على معلومات ورسم بياني خاص به  ليس مرتبط بالآخر أبدا . ويمكنك هذا الموقع من مشاركة وزنك على موقع التويتر (ماظنتي أحد بيستخدم هذه الخاصية :-P)  وطبعا هذي الخدمة ليست ألزامية .

أذا كنت تملك  iPhone/iTouch  يمكنك  تحميل التطبيق الخاص بالشركة وهو مجاني  والذي يحمل نفس الخصائص الذي يحملها الموقع وهي طريقة جيّده لأستعراض كم من الوزن قد خسرت .[المصدر]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. اقتباس : ويمكنك هذا الموقع من مشاركة وزنك على موقع التويتر (ماظنتي أحد بيستخدم هذه الخاصية )
    ——————————————————————————————————————————–
    ههههههههههههههه من جد والله
    بصراحه الامر جميل وحلو ,,
    مشكور سلطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق