الحاسبات والأجهزه اللوحيه

التقنية بلا حدود:الحاسب المحمول Dell Vostro V13 رائع من كل الجهات تصميم وجودة وحتى المواصفات


اعلان





الماغنيسيوم والزنك والألمنيوم  هذه مكونات الحاسب المحمول Dell Vostro V13  وهو نحيل جدا تقريبا نفس Adamo بسماكة 0.65 أنش  ووزن هذا الحاسب هو 3.5 باوند  وكل هذا فقط بـ 450 دولار أمريكي. وللتوضيح فقط  فالـ 450 دولار أمريكي هو للحاسب المحمول الأقل المواصفات فهو يحمل معالج السيلرون  والنظام المفتوح المصدر Ubuntu  ولن تدخل إلى عالم الويندوز حتى تدفع 600 دولار أمريكي ولن تصل إلى المعالج ULV Core 2 Duo  حتى تضيف 50 دولار أمريكي (650 دولار أمريكي) .

حقيقه يجب أن نعترف فيها هو أن هذا الحاسب تم الأهتمام به وخاصة في التصميم فالحاسب المحمول V13  يحمل تصميم وجودة Adamo  وبما أنني أخبرتكم بما يحمل من الداخل فهو أيضا يحمل عدد لابأس به من المداخل فهو يحمل مدخل للـ VGA و مدخلين للـ USB الأصدار الثاني بالأضافة إلى eSATA . الشاشة طولها 13.3 أنش بأضاءة خلفية من نوع LED  ضد التوهج ويحمل رزلوشن لا بأس به  1366×768 والبطارية على حسب كلام Dell أنه يدوم إلى 4 ساعات و 42 دقيقه ولكن توقع الأقل .

خلوني أوضح الأمور قليلا بـ 2438 ريال (أعلى مواصفات V13) يمكنك أخذ حاسب محمول من شركة Asus  بمواصفات عاليه  ولكن الشكل سيكون قبيح فهو عادي جدا ومليء بالسليكون والبلاستيك . ولكن V13 فهو يحمل مواصفات متوسطه وبتصميم أنيق وجميل جدا  وهو فرصه جميله لأقتناء تصميم  يشبه Adamo طبعا هذا الكلام موجه لمن لايستطيع أقتناء XPS .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق