الهواتف النقالةتقنيات متفرقة

رسميا:الأعلان عن الهاتف المحمول Sony Ericsson XPERIA X10 أول هاتف بنظام Android من قبل Sony


اعلان





المعالج 1 جيجاهرتز من نوع Snapdragon المقدم من قبل شركة Qualcomm وبشاشة طولها 4 أنش تدعم خاصية اللمس المتعدد  والكاميرا 8.1 ميجابيكسل ونعم بالنظام المفتوح المصدر والواجهة الخاصة Rachael Android  الرائعه سيكون الهاتف المحمول Sony Ericsson XPERIA X10  هو أول هاتف مقدم من شركة سوني يحمل نظام Android.

عندما ظهر الهاتف المحمول لقد كان مجرد نموذج وفي الحقيقه كان النظام بطيء جدا والمعالج Snapdragon يقتل الجهاز بسرعه رهيبه (البطارية) والواجهه كانت فيها مشاكل كثيره ولكن  يجب عليك معرفة أن الهاتف المحمول لازال في المراحل الأولية من عملية الأنتاج  وعندما تأتي المرحلة النهائية بكل تأكيد سنرى توافق تام مع المعالج Snapdragon  مع الواجهة الخاصة من سوني ممايجعله أكثر سرعة وأكثر حفاظا ومن دون مشاكل ان شاء الله .

وكما رأينا من قبل عن بعض المعلومات عن الواجهه من أبرز التقنيات هي تقنية Timescape  و Mediascape   الأثنتان تجمعان مابين التواصل  بجميع أنواعه والملتميديا . ونظريا هذه الخواص تبدو ممتازة الا أنها تجعلنا في تساؤلات  عن مدى تجاوبها وسرعتها في الأصدار النهائي.

وبما أن الهاتف الذي تم عرض الأصدار ماقبل نهائي فلقد كانت هنالك مشاكل فغالبا ماكان الهاتف يظهر وجود ذاكرة خارجية 8جيجا بايت من نوع MicroSD  ومن ثم تختفي  وأضف على ذالك المشكلة الكبرى هو أختفاء خاصية اللمس المتعدد وليس ذالك فقط حتى أنها لم تكن هنالك خاصية الألتفاف التلقائي  ولنأمل أن السبب فقط هو الأصدار ليس نهائي  وأذا كان لا فهو عيب كبير فكيف بشاشة هذا الضخامه تفقد هذه الخواص .

الهاتف أحسنوا في مسألة التصنيع وظهوره بشكل ممتاز وبمنحنيات رائعه  ولايمكنني الحكم على الهاتف بما أنه الأصدار ماقبل النهائي ولكن لنأمل أن تقوم Sony Ericsson بأحسان معاملة هذا الهاتف  وأن تعطيه أنطباعات رائعه لكل من يملك في الربع الأول من عام 2010

المصدر: شكرا لك ABU HAROON

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم .
    كيفكم ..
    بصراحة أعجبني هالجوال مررررة ….
    بس عندي سؤالين …متى ينزل ….
    وكم سعررررة ؟؟ يا ليت تجاوبوني …
    بايوو 🙂

  2. الف شكر لك سلطان ,
    واخيرااا اعلنوا رسميا عنه ,
    لكن خوفتني في مسألة العيوب يعني لو كان ماعالجوها اكيد الجهاز سيصبح سيء جدا ,
    ماعندك خبر متى يوصل السعودية 🙂 ؟؟
    يعطيك الف عافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق