تقنيات متفرقةشاشات التلفاز وملحقاتها

رسميا وحصريا:شركة Barnes & Noble تعلن عن قارىء كتابها الجديد Nook والطلب المسبق مفتوح الآن فقط بـ 259 دولار أمريكي

هذه واحد من الأسباب التي تجعلك تحب أجهزة القراءة الالكترونية  فبشكل رسمي أعلنت Barnes & Noble  قارىء الكتروني جديد يحمل تقنية الجيل الثالث 3G  مع تقنية الوايرلس WiFi مع أمكانية أعارة الكتب الألكترونية لأصدقائك  وذاكرة قابلة للتوسعه   ومقاييس أبعادالجهاز هي 7.7 في في  4.9 في  5   مع شاشتين  وطول الشاشة الأولى 6 أنش وتعمل بتقنية الحبر الألكتروني مما يعني ستكون لعرض الكتب التي تملكها بينا الشاشة الأخرى فطولها 3.5 أنش  تعمل باللمس  من نوع LCD  كما أن النظام سيكون Android.  البطارية ستدوم شحنها من الصفر الى الكامل 3 ساعات ونصف  وتزعم شركة Barnes & Noble أنه في حالة أطفاء الوايرلس فأن الجهاز سيعيش معك الى 10 أيام . للتوضيح فقط الوايرلس  والجيل الثالث  سيكونا بالداخل والجيل الثالث سيكون من AT&T  بمعنى أصح في أمريكا متوفر ! والذاكرة الداخلية 2 جيجابايت  مع ذاكرة خارجية من نوع Micro SD  قابلة للزيادة .


اعلان





الجهاز قابل لتشغيل الملفات الصوتيه عن طريقسماعه واحده للـ MP3  كما أن هذا القارىء الألكتروني سيوفر لك مدخل خاص للسماعه بمقاس 3.5 مليمتر  بالأضافة الى وجود مدخل micro USB ويدعم EPUB  و PDF  و MP3  . ويدعم هذا الجهاز الرائع خاصية المفضلة وكتابة الملاحظات  ووضع خط على أهم الجمل أو الفقرات التي تراها مهمه . وللتوضيح خدمة “‘LendMe'” ولي تسمح لك بأقتراض الكتب من زملائك ولا يشترط  أن يجب ان يكونا في نفس الجهاز بل يمكنك أقراض الكتب الى الأجهزة الأخرى مثل الحواسب أو الهواتف المحمولة.

وفيما يخص المشاركة ستتمكن الشركة من أنهاء برنامج سيكون متوفر لجميع الأجهزة من دون تحديد حتى تكتمل عملية الأقراض  وهذا البرنامج بالطبع مجانا كما ستوفر لك الشركة خدمة الأنترنت مجانا في كل مره تدخل الى متجرها  وستوفر لك نماذج بسيطه من الكتب حتى تراها أو تتطلع عليها . الجهاز مفتوح للطلب المسبق فقط بـ 259 دولار أمريكي ومن المتوقع أن تتم عملية الشحن في نهاية نوفمبر.

التجربة: عند تجربة الجهاز ستلاحظ أن الجهاز أسمك من بقية الأجهزة التي تعمل بنفس الوظيفة  وبالفعل الشاشة ضخمة أقصد بالأعلى أما التي بالأسفل فهي رائعه أيضا ويبدو أن الخامه والجودة تم تصنيعها بعناية فائقة

المزيد من الصور بالداخل

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سلام ياشباب سعر لجهاز الحين في ebay بحدود 119 دولار بس الحقوا عليه قبل نفاذ الكمية لمحبين القراءة وهو و الينك حق الجهاز
    http://cgi.ebay.com/Nook-by-Barnes-and-Noble-3G%2BWi-Fi-Refurbished/300511538785?_trksid=p1468660.m2000036#shId
    والي يبي مساعدة لشراء الجهاز وتصيل له حتى الرياض يراسلنا على الايميل
    Tnonah@yahoo.com ولكم منا جزيل الشكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *