الحاسبات والأجهزه اللوحيه

رسميا:شركة Toshiba تعلن عن مجموعه كبيره من الحاسبات المحمولة المزودة بأحدث التقنيات مثل Windows7 و Blu-Ray

يعني وش تتوقع يعني ؟ الكل بدأ بالمنافسه الكل !! الكل !!! فشركة توشيبا أعلنت عن Qosmio G60   بمعالج Core 2 Duo P8700 وشاشة ضخمه جدا 18.4 أنش من نوع LCD  عالي الوضوح (Full HD)  والهاردسك 500 جيجابايت مع ذاكرة عشوائيه 4 جيجابايت  ومدخل للتلفاز كما أن المعالج يعمل بتقنية SuprsEngine  ولي تعطيك قوه أكبر  والأهم من هذا كله  هو وجود قارىء وناسخ Blu-ray  . هنالك أيضا أجهزة من نفس الفئه  GX   وكلها تقريبا تحمل نفس المواصفات مع كرت شاشة من نوع GeForce GT230M  والنظام Windows7  . وموعد طرحه سيكون أولا في اليابان بنهاية نوفمبر .


اعلان





ننتقل الى أعلان آخر وجديد من سلسله جديده Dynabook TV   وستقدم لك هذه السلسه خيارين من المعالج فيمكنك أختيار Celeron T3000 بمحرك أقراص DVD  أو يمكنك أختيار Core 2 Duo P8700   بمحرك أقراص Blu-Ray  مع خدمة تقنيات كلها تخدم في مجال التلفاز بشكل عام بالأضافة أنه سيقدم ذاكرة عشوائيه 4 جيجابايت وهاردسك 320 جيجابايت أو يمكنك أختيار 500 جيجابايت والنظام بالطبع سيكون Windows 7  حتى أن هذا الجهاز ذو 16 أنش  متوفر باللون الوردي.

نبقى مع سلسلة Dynabook  ولكن هذه المره مع فئة UX للحاسبات المحمولة ولي تقدم لك خدمة الواي ماكس   وللأسف النظام سيكون Windows 7 starter   مع ذاكرة عشوائيه سعتها 1 جيجابايت وسعه 250 جيجابايت  والمعالج بالطبع Atom N280  وأخيرا الشاشة طولها 10.1 أنش من نوع LCD .

كما أن Toshiba أعلنت عن تجديد الحاسب المحمول SS RX2 وأتوقع هذا الأصدار خاص باليابان  فالنظام سيكون Windows 7 Professional بشاشة طولها 12.1 أنش  من نوع LCD  بأضاءة خلفيه من نوع LED  والمعالج Core 2 Duo SU9400  مع ذاكرة عشوائيه 4 جيجابايت من نوع DDR3 وفيما يخصّ السعه فأنه يمكنك طلب 128 جيجابايت SSD  أو الذهاب الى 250 جيجابايت للهاردسك مع خيار WiMAX.[المصدر]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق