Games

بالطبع Netflix قادم للـ PlayStation 3 ولكن يتطلب قرص خاص به والمشكلة هذه سيتم حلها لاحقا من 2010

يقول المثل الزين مايكمل ؟ صحيح زي ماذكرت أمس أن خدمة Netflix قادمة للساموراي الياباني  PlayStation 3   ولكن يتطلب قرص حتى تتمكن من الأستمتاع بهذه الخدمة وهذا القرص ستحتاج اليه كل مرّه تريد استخدام هذه الخدمة بمعنى أصح ليست مرّه واحده فقط ! وعندما طرح  تم طرح سؤال للشركه لما هذا كله ؟ فجاء الرد أنها الطريقة الأسهل والأسرع ليتمكن هواة الـ PS3  من الأستمتاع بـ Netflix . كما أضافة أن هذه المسألة مجرد وقت لحلها عن طريق XMB لاحقا من عام 2010 . لاتنسى أن تحجز القرص من الآن هذا أذا كنت تبيه !!


اعلان





اقرأ هنا – Netflix مقابلة
اقرأ هنا -حجز القرص (يجب عليك أن تقوم بعملية التسجيل لترى رابط الحجز بالأسفل)

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *