الهواتف النقالة

رسميا:ظهور متجر التطبيقات الخاص بـ Samsung ! أحد عنده Omnia i900 ؟



حسنا ! أذا كنت تملك الهاتف المحمول Omnia i900 وعايش في أوروبا تحديدا في بريطانا أو أيطاليا أو حتى في فرنسا فأستمع الي جيدا فمتجر التطبيقات أصبح موجود رسميا. ملف التثبيت CAB وبمجرد تثبيته فستجد Application Store مايقارب من 300 تطبيق موجود يمكنك الدفع عن طريق بطاقات الأئتمانيه أو عن طريق الفاتوره (قريبا هذه الخدمه) بالأضافة الى وجود بعض التطبيقات المجانيه ويمكنك الدخول الى المتجر عن طريق WiFi أو الأتصال بالشبكه .


اعلان





الجدير بالذكر تخطط Samsung في أدخال مايقارب 2000 تطبيق الى متجرها قبل نهاية 2009 مع دعم خاصية المتجر لبقية هواتفها مثل Omnia II I8000  و OmniaLITE B7300 . مع أطلاق خدمة المتجر لأكثر من 30 دولة .

اقرأهنا — المؤتمر الصحفي
اقرأ هنا — للتحميل

صورتين أخرى بالداخل

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الكرام اهلا وسهلا بكم برنامج الهواتف ذكيه يوم ندحدث عن تلفون( samsung sgh-i900 omnia ) ليش لايوجد متجر مخصص تلفون samsung sgh-i900 omnia يتبع………………………….

  2. وين مستقبل لحين في 2012 تقول مستقبل تلفون samsung sgh-i900 omnia اقولكم احسن تشتري تلفون احسن من هذا تلفون تريد تعرف لحين هذا تلفون قديم مصنوع 2008 تريد برامج مال تلفون قديم لحين تلفونات جدد احسن من تلفون samsung i900i افضل nokia من samsung تعرف ليش nokia جميع الهواتف موجود تحديث نه اما samsung ليس من جميع الهواتف فقط قليل

  3. معي Omnia i900 ، وعند الدخول لصفحة التنزيل من الهاتف تظهر هذه الرسالة : Sorry, This site is only available for selected Samsung mobile phone

    !!

    وعند تنزيله من الحاسوب .. ظهر لي هذا المسج عند تشغيل البرنامج : application Story service for this country is not ready . (Error code: 2001)

    😀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق