الحاسبات والأجهزه اللوحيهتقنيات متفرقة

جهاز الأنترنت المحمول Courier booklet وتفاصيل جديده وكيف أن مايكروسوفت تعتقد كيف يمكنك استخدامه ؟



بالفعل مايكروسوفت جذبت الأنتباه عندما تسربت أخبار عن العمل السرّي لجهاز الأنترنت Courier booklet  والكل أبدا رأيه حول هذا الجهاز ومدى توجه بالتحديد ولكن اليوم ظهرت تفاصيل جديده تبيّن كيف يمكن استخدامه أو بالأصح كيف تريد مايكروسوفت أن تبيّن لك كيفية الأستخدام.


اعلان





جهاز الأنترنت على مايبدو أنه سيكون “infinite journal” مثل مايكون صحيفه أو قصاصات الصحف  وهذه الصحيفه  من الممكن أن تعمل عن طريق الأنترنت  ويمكنها تحميل ملفات بصيغ باور بوينت أو ملفات PDF أو ملفات Courier. كما أنه سيوجد هنالك مثل مكتبه بداخل هذا الجهاز  بتصميم جميل وبداخل هذه المكتبيه العديد من التطبيقات أو الأشتراك بخدمة القرّاء (RSS) أو خدمة تلقي النشرات عن طريق البريد الألكتروني والمزيد ..

الواجهة  ستكون مثل تصفح الكتب العاديه ولكن بطريقه مطوره لنفترض صفحه أو معلومات  أثيرت أهتمامك فأنه يمكنك نقلها من صفحه الى صفحة أخرى  شكرا للأداة المستخدمة “tuck” كما يمكنك استخدام القلم لكتابة ملاحظه على هذه المعلومه . الى الآن لا وجود للوحة مفاتيح  فقط كتابة واستخدام القلم والتحويل من صفحه الى صفحه وو ضع مؤشر .

الواجهة لازالت تحمل بعض الطباع أو اللمسات الخاصة بمايكروسوفت مثل شريط الأدوات والخط المستخدم لعرض المعلومات بالأضافة الى خاصية الكتابة باليد  وتصفح الملفات بالطريقة التقليديه  وهنالك خاصية البحث العالمية (يمكنك البحث عن طريق الأنترنت) وكما توجد خاصية التصفح المزدوجه .

هنالك أخبار أن هذا الجهاز ولكن غير مؤكده بحكم وجود عدة فيديوهات ركزت على ماذكرته بالأعلى بطريقة أو أخرى لاوجود لعرض الفيديوهات أو الأستماع الى الأغاني  وبذالك يبدو أن Courier يحمل مواصفات محدوده وكما لو أنه أصدر فقط للكتابه والتصفح الكتب وأذا هذا الكلام صحيح فأنه سيكون مختلف عن جهاز الأنترنت المحمول الخاص بـ Apple.

تحديث1:حسب موقع ZDNet ولي حصل على معلومات من مصدر موثوق عن جهاز الأنترنت Courier . وتفيد هذه المعلومات  أن هذا الجهاز سيعمل على نظام Windows7  . وموعد الأصدار هو منتصف 2010  وآخر شيء تفيد بأن المعالج يستخدم نفس المعالج المستخدم في xBox.

المصدر والفيديو هنا

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. من جد لمن شفت الجهاز يعني في اليوتيوب
    مرررة عجبني
    وإن شالله راح اشتريه ازا نزل لكن
    ياريت نعرف لو إنو يدعم اللغة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق